منوعاتتوب ستوري

“شغال” التقديم الالكتروني للصف الاول الابتدائي 2022 الازهري بوابه الازهر

التقديم الالكتروني للصف الاول الابتدائي 2022 الازهري.. أعلن قطاع المعاهد الأزهرية بشكل رسمي عن رابط تقديم الصف الأول الإبتدائي الأزهري لعام 2022 -2023، من خلال الصفحة المركز الإعلامي التعليمي التابعة لها على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

التقديم الالكتروني للصف الاول الابتدائي 2022 الازهري

 

وقد أعلن قطاع المعاهد الأزهرية عن تفاصيل ومواعيد تقديم الصف الأول الإبتدائي الأزهر للعام القادم 2022- 2023، وكذلك مرحلة رياض الأطفال بأنواعها سواء العادية أو النموذجية أو الخاصة.

على أن يكون تقديم في مرحلة الصف الأول الإبتدائي الأزهر 2022 ورياض الأطفال من خلال بوابة الأزهر الرسمية الإلكترونية.

موعد التقديم في الصف الأول الإبتدائي الأزهري

 

من المقرر أن يبدأ يوم الثلاثاء الموافق 1 يونيو 2022، ومنها يستطيع أولياء الأمور أن يسجلوا طلباتهم لإلحاق أبناءهم بالمرحلة الإبتدائية أو في مرحلة رياض الأطفال.

رابط التقدم في المرحلة الإبتدائية 2022

 

يستطيع أولياء أمور طلاب المرحلة الابتدائية الأزهرية التقديم من خلال بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية الرسمية والتي تستقبل كافة طلبات التسجيل سواء لرياض الأطفال أو الصف الاول الابتدائي للعام الدراسي القادم عبر الرابط التالي:

https://azhar.gov.eg/login.aspx.

رابط تقديم مرحلة رياض الأطفال الأزهري

 

قرر قطاع المعاهد بالأزهر الشريف أن يكون الحد الأدنى لقبول طلاب مرحلة رياض الأطفال من سن 4 سنوات حتى سن 5 سنوات و11 شهرا و29 يوما، وفي حال وجود أماكن متبقية بمرحلة رياض الأطفال يمكن النزول بالسن 6 أشهر من الحد الأدنى لسن القبول، وللتقديم عبر الرابط التالي:

https://azhar.gov.eg/login.aspx.

اقرأ أيضاً

“قدم الآن”.. تنسيق رياض الاطفال للمدارس الرسمية لغات 2022

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى