أخبار

“قائمة كاملة” مدارس بعد الإعدادية بمجموع قليل 2022

مدارس بعد الإعدادية بمجموع قليل 2022.. يبحث الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور الصف الثالث الاعدادي 2022، عبر محرك البحث الشهير جوجل عن المدارس بعد إتمام التعليم الأساسي بمجموع قليل بعد ظهور نتيجة عدد من المحافظات كالقاعىة والجيزة والدقهلية وبورسعيد وجنوب سيناء وغيرهم، خاصةً أن اختيار الثانوية العامة أصبح غير مرغوب فيه لعدد من أولياء الأمور بسبب صعوبتها وإجراء تغييرات كثيرة على آلية عقد امتحاناتها.

مدارس بعد الإعدادية بمجموع قليل 2022  

 

يستعرض لكم موقع تفسير tafseer24.com خلال التقرير التالي مدارس بعد الاعداديه بمجموع قليل، جاءت كالآتي:

• مدارس السياحة والفنادق

 

أعلنت مديرة مدارس السياحة والفنادق، عن تنسيق العام الدراسي الجديد 2022-2023، علي أن يكون 150 درجة فما فوق لأقسام المدرسة وهي: ( المطبخ- المطعم – الإرشاد السياحي).

يتم القبول على أساس مجموع الطالب واجتيازه للمقابلة الشخصية والكشف الطبي، لافتاً إلى أنه يتم تدريب جميع الطلاب خلال فترة الدراسة سواء من داخل المدرسة أو في الفنادق والمطاعم الخارجية.

• مدارس البترول

 

أعلن المشرف العام علي مدارس البترول، محمد علي، عن تنسيق العام الدراسي الجديد 2022-2023، علي أن يكون 200 درجة، فما فوق لأقسام المدرسة وهي: (المعمل والتبريد والتكييف).

ويقبل قسم السيارات الحاصلين على 180 درجة في الشهادة الإعدادية.

ويقبل قسم التبريد والتكييف يقبل الحاصلين على 160 درجة في الشهادة الإعدادية.

بينما يقبل قسم الحاسب الآلي الحاصلين على 150 درجة في الشهادة الإعدادية، بشرط اجتياز امتحان قدرات في مبادىء الحاسب الآلي.

بينما يقبل قسم الإلكترونيات والكهرباء الحاصلين على 140 درجة في الشهادة الإعدادية.

اقرأ أيضاً

“قرارك علينا”.. بدائل الثانوية العامة للبنات 2021-2022

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى