منوعاتتوب ستوري

“كمل تسجيل”.. تنسيق الثانوية العامة القليوبية 2022 بنها 2023

تنسيق الثانوية العامة القليوبية 2022.. يبحث أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي عن درجات تنسيق القليوبية بنها 2022، لتحديد وجهة الطلاب في العام الدراسي المقبل 2022 – 2023.

كشف وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، الدكتور ياسر محمود، عن آخر أخبار مجموع الثانوي العام 2022 القليوبية، مشيراً إلى أن العمل بالإحصاء التكراري على نتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظة والذي سيحدد الحد الأدنى لدرجات مجموع الالتحاق بالثانوي العام 2022 مازال مستمراً.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، أنه سيتم الانتهاء من عملية الإحصاء التكراري على درجات الطلاب بنهاية الأسبوع الحالي، مشيراً إلى أن العملية تتم من خلال احتساب نسب الدرجات التي تحصل عليها طلاب الشهادة الإعدادية، ومن ناحية أخرى احتساب نسبة كثافة الفصول المطلوبة في المدارس للصف الأول الثانوي، واعتماداً على هذه الحسابات يتحد تنسيق الثانوية العامة.

تنسيق الثانويه العامه محافظه القليوبية 2022

 

وسيتم تحديد تنسيق القليوبية 2022، بالنظر إلى نسبة النجاح بين طلاب الشهادة الإعدادية في المحافظة والتي تحدد بواقع 74.77 %، وكذلك تتحدد بناءً على عدد الطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية

وكلما ارتفعت نسبة النجاح بين الطلاب كلما ارتفع الحد الأدنى لدرجات القبول في تنسيق القليوبية 2022، والعكس صحيح حيث ينخفض الحد الأدنى للتنسيق كلما انخفضت نسبة النجاح بين الطلاب، وكذلك الحال بالنسبة لأعداد الطلاب الناجحين، فكلما ارتفعت أعداد الطلاب الذي حصلوا على درجات النجاح كلما ارتفع الحد الأدنى للتنسيق حفاظاً على كثافة الفصول في العام الدراسي الجديد 2022 – 2023، ولا يجب أن تتعدى كثافة الفصل الواحد عن 45 طالب.

خطوات تقديم الصف الأول الثانوي 2022

 

الخطوة الأولي: الدخول على رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2022.

الخطوة الثانية:كتابة البريد الإلكتروني الخاص بالطالب.

الخطوة الثالثة: كتابة كلمة المرور.

الخطوة الرابعة: في حالة عدم القدرة للوصول إلى البريد الإلكتروني يمكن للطالب الحصول عليه من خلال رابط إنشاء البريد الإلكترونى المدرسي.

الخطوة الخامسة: الضغط على زر «الدخول للتسجيل».

الخطوة السادسة: تسجيل 3 رغبات للالتحاق بالصف الأول الثانوي.

الأوراق المطلوبة للتقديم الصف الأول الثانوي 2022

1- شهادة ميلاد حديثة مميكنة للطالب.

2- شهادة الإعدادية من المدرسة.

3- عدد 8 صورة شخصية بخلفية بيضاء.

4- صورة من بطاقة الأب والأم.

5- ملف التقديم للثانوية.

اقرأ أيضاً

التسجيل مستمرر”.. تنسيق مدارس التمريض بعد الاعداديه محافظه المنوفيه 2022

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى