منوعاتتوب ستوري

شغاااال… لينك نتيجة الصف الثاني الثانوي التجاري برقم الجلوس 2022 بالاسم

محتويات الموضوع

لينك نتيجة الصف الثاني الثانوي التجاري برقم الجلوس 2022 بالاسم.. يفصلنا أيام قليلة علي إعلان نتيجة الصف الثاني الثانوي برقم الجلوس على بوابة التعليم الفني التجاري 2022 بعد إنتهاء أعمال تصحيح أوراق الامتحانات.

و ينتظر طلاب تانية ثانوي تجاري أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر بوابة التعليم الفني التجاري 2022 نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني برقم الجلوس.

نتيجة الصف الثاني الثانوي التجاري برقم الجلوس 2022

 

و أعلنت الوزارة عن موعد الحصول على نتيجة الصف الثاني الثانوي التجاري برقم الجلوس 2022 وما إذا كانت سوى تظهر على بوابة التعليم الفني التجاري أم لا.

وخضع طلاب مدارس الدبلوم التجاري لامتحانات الترم الثاني بجميع المحافظات في شهر مايو من العام الجاري، في لجان مدرسية مراقبة ومؤمنة من فيروس كورونا المستجد، باحثين عن رابط بوابة التعليم الفني التجاري 2022 لنتائج الامتحانات.

يمكن لطلاب الصف الثاني الثانوي المقيدين بجميع المدارس بكافة المحافظات الحصول على نتيجة تانية ثانوي 2022 برقم الجلوس الترم الثاني من خلال التوجه إلى المدرسة المقيد بها الطالب وبالاسم كذلك سوف يحصل عليها، وليس عن طريق بوابة التعليم الفني التجاري 2022.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في تصريحات سابقة أن لينك بوابة التعليم الفني التجاري 2022 تم تخصيصه لإعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي التجاري، الصناعي، الزراعي وسياحة وفنادق برقم الجلوس فقط.

وأما عن نتيجة طلاب الصف الأول والثاني الثانوي التجاري 2022، فلن تتاح من خلال الموقع الرسمي أو بوابة التعليم الفني التجاري 2022 المقتصرة على شهادة الدبلومات الفنية، شأنها في ذلك شأن جميع سنوات النقل بكافة المراحل التعليمية.

لينك نتيجة الصف الثاني الثانوي التجاري برقم الجلوس 2022 بالاسم

 

ويمكنكم الدخول على الرابط الإلكتروني الخاص بـ بوابة التعليم الفني 2022 من هنا للحصول على نتيجة دبلوم الصنايع، التجاري، الزراعي وسياحة وفنادق من هنا.

https://fany.emis.gov.eg/

اقرأ أيضاً

رابط نتيجة دبلوم الصنايع 2022 بالاسم فقط بوابه التعليم الفني

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!