منوعات

“استخرج مقعدك” رقم جلوس الطالب بالاسم 2022 الصف الثالث الثانوي ازهر وعام

رقم جلوس الطالب بالاسم 2022 الصف الثالث الثانوي ازهر.. أعلنت وزارة التربية والتعليم عن طريقة استخراج أراقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة 2022، وأيضا أعلن قطاع المعاهد الأزهرية عن طريقة استعلام ارقام جلوس الثانوية الأزهرية 2022 إلكترونيًا، بالتزامن مع اقتراب موعد الامتحانات في شهر يونيو 2022.

 ارقام جلوس الثانوية العامة 2022 

 

من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم الفني أرقام جلوس الصف الثالث الثانوي 2022 قبل أسبوعين من بداية الامتحانات، لكي يتمكن كل الطالب من معرفة المدرسة التي سيؤدي بها الامتحانات، والتي سوف ستبدأ للمواد الغير المضافة للمجموع في يوم 20 يونيو 2022.

رقم جلوس الطالب بالاسم 2022 الصف الثالث الثانوي

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن أرقام جلوس الصف الثالث الثانوي 2022 سوف تتاح من خلال رابط الحساب المدرسي الموحد على الموقع الرسمي الخاص بكل مدرسة إلكترونيًا، ويمكن لطلاب المدرسة الملتحقين بها الدخول.

الاستعلام عن ارقام جلوس الثانوية الأزهري 2022

 

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية أن طلاب الثانوية الأزهرية يمكنهم الحصول علي ارقام جلوس من خلال رابط موقع بوابة الأزهر الالكتروني، و هذا للتسهيل على كل الطلاب و بدون الذهاب إلى المدرسة، ومنع الازدحام ، ولقد حدد قطاع المعاهد الأزهرية طريقة الحصول على رقم الجلوس 2022 من خلال موقع بوابة الأزهر الشريف بالرقم القومي أو جواز السفر لغير المصريين فقط، ومن ثم طباعتها.

خطوات الاستعلام عن ارقام جلوس الثانوية الأزهرية 2022

 

1- تسجيل الدخول من خلال موقع بوابة الازهر الإلكترونية عبر الرابط التالي:

www.azhar.eg/splash.html

2- يجب كتابة اسم الطالب بالكامل.

3- إدخال الرقم القومي أو جواز السفر لغير المصريين.

4- الضغط على زر طباعة.

اقرأ أيضاً

“شغال”.. ارقام جلوس الصف الثالث الثانوي 2022 بالاسم وبالكود

رقم جلوس الطالب بالاسم 2022 الصف الثالث الثانوي وسط البحث الدائم للطلاب عن مقاعد الامتحانات نوفر خدمه يوميه للطالب في الوصول للرابط الرسمي الذي قد يحتاجه يوميا من اجل الوصول الى خدمته التعليمية التي قد تكون الاهم على الاطلاق، وسط ترقب لبدأ موسم الثانوية العامة وتخوف من امتحانات الثانوية الازعرية التي بدات منذ ايام قليلة ومعدوده على الاصابع والتي يعرف الطلاب ارقام جلوسهم جيدا يوميا وسط اهتمام المراقبين بابتائهم الطلاب

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى