منوعاتتوب ستوري

موعد صرف مكافأة الامتحانات 2022 وقيمتها

موعد صرف مكافأة الامتحانات 2022.. يكثر البحث عنها خلال هذه الأيام حتى أصبحت من أكثر الكلمات بحثاً على محرك البحث جوجل، وخاصة مع انتهاء امتحانات النقل في مراحل التعليم الأساسي “الابتدائي والاعدادي” والصفين الأول والثاني الثانوي، امتحانات النقل للفصل الدراسي الثاني 2022 الدور الأول بجميع المديريات التربية والتعليم بالمحافظات.

وفي وقتٍ ساق قد أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني هذا العام، عن زيادة مكافأة امتحانات المعلمين المشاركين في امتحان شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي «لجان السير ومقدري الدرجات وأعضاء الهيئة الفنية الخاصة بوضع الامتحانات ومراكز توزيع الأسئلة وتجميع أوراق الإجابة».

موعد صرف مكافأة الامتحانات 2022

 

أكدت وزارة التعليم على المديريات التعليمية، على صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2022 من موازنة العام المالي 2021/2022، بعد انتهاء امتحانات الفصل الدرسي الثاني الدور الأول مباشرة ومن المفترض أن يتم ذلك مع رواتب شهر يونيه الجاري.

تفاصيل زيادة مكافأة الامتحانات للمعلمين 2022

 

زيادة المكافأة لرؤساء ووكلاء والمساعدين وخدمات المعاونة بلجان الإدارة والمراقبة بواقع 75 يوما من قيمة الراتب.

أما المشاركين في لجان الإدارة والمراقبة قررت وزارة التعليم زيادة المكافأة لهم بواقع 100 يوما عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

كذلك قررت وزارة التعليم زيادة المكافأة لمراجعة كراسات إجابة الطلاب المتضررين ” المتظلمين” من نتائجهم لامتحانات الشهادة الإعدادية لتصبح 25 جنيها للمادة بدلا من 20 جنيها.

-ولم تنسى الوزارة العمال، حيث قررت زيادة مكافأة الامتحانات بواقع 5% من الراتب الأساسي.

– زيادة المكافأة بواقع 5% من الراتب الأساسي للعاملين بمراكز توزيع الأسئلة وتجميع أوراق الإجابة يتمّ الصرف باليوم من داخل ميزانية الإدارة في كل محافظة.

– زيادة قيمة التقدير للمصححين لتصبح (جنيهان عن كل ورقة إجابة وبحد أقصى 24 ورقة، ويجوز العمل فترتين صباحية ومسائية في اليوم الواحد).

– زيادة مكافأة الامتحانات لواضعي أسئلة كل مادة لـ50 جنيهًا .

– زيادة مكافأة واضعوا الامتحانات عن كل نموذج إجابة لـ30 جنيهًا .

– زيادة مكافأة الامتحانات لترجمة كل ورقة لامتحانات اللغات أسئلة لـ60 جنيهًا.

– زيادة المكافأة 40 جنيهًا نظير مكافأة أسئلة ونموذج إجابة.

قد يهمك أيضاً

“سجل الآن”.. تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022 بشهادة الميلاد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى