منوعاتتوب ستوري

موعد ملاحق الشهاده الاعداديه 2022.. نتيجة الدور الثاني الصف الثالث الاعدادي

موعد ملاحق الشهاده الاعداديه 2022.. يبحث الكثير من طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني عن موعد امتحانات الدور التاني، وذلك بعد الإنتهاء من الإعلان عن نتيجة الدور الاول في جميع محافظات مصر.

موعد ملاحق الشهاده الاعداديه 2022

 

حتي الآن لم يتم الإعلان عن موعد امتحانات الدور التاني، ومع الإنتهاء من اعتماد نتائج كافة المحافظات حيث ظهرت حتي الوقت الحالي في دمياط والجيزة والدقهلية وبورسعيد وجنوب سيناء واسوان، ومن المتوقع ظهور باقي المحافظات في الأيام القليلة المقبلة.

نتيجة الدور الثاني الصف الثالث الاعدادي

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تفاصيل امتحان الدور الثاني لشهادة إتمام الدراسة للتعليم الأساسي (الصف الثالث الإعدادي)، للعام الدراسي 2021-2022.

وأشارت الوزارة أن امتحانات الدور الثاني لطلاب شهادة إتمام الدراسة للتعليم الأساسي ستكون بعد انتهاء مواعيد امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة وطبقًا للجدول الذي تعلنه كل مديرية.

و ستعقد بالنسبة للمواد التي تضاف للمجموع بنفس مواصفات امتحان الدور الأول وتكون الأسئلة في المنهج المقرر للفصل الدراسي الثاني فقط.

و الذين تخلفوا عن امتحان الدور الأول بعذر يقبله مدير المديرية، يحق لهم أداء امتحان الدور الثاني بالدرجة الفعلية.

وبالنسبة للطلاب المصريين العالقون بالخارج، أوضحت الوزارة أنه سيعقد لهم امتحانات تكميلية في مقررات الفصل الدراسي الأول، على أن يؤدوا الامتحانات مع طلاب الدور الثاني بالدرجة الفعلية.

وبالنسبة للطلاب المصريين العالقين بالخارج أو الطلاب الذين لم يجتازوا امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع، تعقد لهم الامتحانات (منهج كامل) طبقًا لجدول كل مديرية بواقع (15 سؤالًا) نوعية الاختيار من متعدد وفي زمن قدره (60 دقيقة).

عند الانتهاء من الامتحانات وتصحيح اوراق الاجابات الدور الثاني، يتم اعتمادها والإعلان عنها عبر موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الرابط التالي:

https://prepnatega.emis.gov.eg/

اقرأ أيضاً

“بعد النجاح” تنسيق الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الدقهلية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى