منوعاتتوب ستوري

خطوات تعديل موعد كشف بطاقة الخدمات المتكاملة 2022.. تعرف عليها

خطوات تعديل موعد كشف بطاقة الخدمات المتكاملة 2022.. يبحث الكثير من ذوي الإعاقة، الراغبون في الحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة، عن إمكانية تعديل موعد كشف بطاقة الخدمات المتكاملة، والذي يعد أول الخطوات لاستخراج بطاقة الخدمات، والاستفادة بمميزاتها العديدة، ومنها الكشف في المستشفيات مجانا، وإتاحة الدمج في المعاهد والجامعات، إلى جانب التعيين بنسبة 5% من عدد العاملين، وغيرها من المزايا.

خطوات تعديل موعد كشف بطاقة الخدمات المتكاملة 2022

 

وعن إمكانية تعديل موعد كشف بطاقة الخدمات المتكاملة، أوضحت وزارة التضامن الاجتماعي، أن خطوات التقديم للكشف الطبي أو تعديله يتم كالتالي:

أولاً: الدخول على الرابط المرفق عبر الرابط التالي:

http://pod.mohp.gov.eg/.

ثانياً: الضغط على تعديل نوع الإعاقة وموعد الكشف الطبي.

ثالثاً: لتعديل موعد كشف بطاقة الخدمات المتكاملة يطلب منك إدخال الرقم القومي ثم الضغط على «بحث».

للتعرف علي نتيجة الكشف الطبي لكارت الخدمات المتكاملة 2023 عبر الرابط التالي.

رابعاً: إدخال نوع الإعاقة.

خامساً: إدخال مكان الكشف.

سادساً: إدخال التاريخ والساعة ثم الضغط على حفظ.

سابعاً: طباعة استمارة التسجيل.

الجدير بالذكر سيتم استثناء أصحاب الإعاقات الشديدة و الإعاقات بالغة الشدة من نموذج الكشف الطبي المميكن، لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة، والذين يصل عددهم إلى ما يقرب من 500 ألف مواطن.

وأشارت التضامن إلى أنه بعد أن يقوم العميل بتسجيل موعد الكشف أو تعديل موعد كشف بطاقة الخدمات المتكاملة، تقوم لجنة طبية متخصصة بإجراء الكشف الطبي على المواطن الذي تم تسجيله.

1- بعد أن يتم تحديد نوع الإعاقة من قبل وزارة الصحة، يتم اعتماد التقرير الطبي ورفعه على النظام الالكتروني حتى تتسلمه وزارة التضامن الاجتماعي.

2- بعدها يقوم المواطن بالتسجيل على موقع وزارة التضامن للحصول على موعد ومكان إجراء الكشف الوظيفي، لتأكيد نسبة الإعاقة، لتوضح وزارة التضامن أنه في حالة القبول يتم إرسال البيانات لإصدار بطاقة الخدمات المتكاملة من قبل الشركة المختصة التي تم التعاقد معها.

اقرأ أيضاً

متاح.. رابط الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2022

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!