منوعاتتوب ستوري

kg.emis.gov.eg لينك تقديم رياض الأطفال 2022

لينك تقديم رياض الأطفال 2022.. أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن رابط تقديم رياض الأطفال 2022، متاح بدءاً من اليوم الأربعاء الموافق 1 يونيو 2022 وحتى 30 من الشهر نفسه، إذ سيتم التقديم إلكترونياً عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، مطالبة أولياء الأمور بضرورة متابعة موقف القبول أو الرفض لأبنائهم من رابط التقديم نفسه.

تقديم رياض الأطفال في المدارس 

 

وقالت وزارة التربية والتعليم، في خطاب للمديريات التعليمية في محافظات الجمهورية، إن رابط تقديم رياض الأطفال 2022، في جميع المدارس متاح على بوابة مركز المعلومات على موقعه الإلكتروني الرسمي، لافتة إلى أن أعمال التقديم ستبدأ خلال ساعات وتحديداً اليوم الأربعاء الموافق 1 يونيو 2022، مشدداً على أولياء الأمور بضرورة إتباع كل الخطوات بدقة وعدم مخالفة التعليمات الخاصة بالتقديم سواء من حيث السن أو موعد التقديم.

وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أن رابط تقديم رياض الأطفال 2022، تمّ الإعلان عنه في خطاب رسمي موجه لجميع المديريات والإدارات التعليمية والمدارس الرسمية والرسمية لغات والعربي والخاصة، مؤكدة أن الوزارة سوف تبدأ الاستعدادات النهائية للعام الدراسي الجديد عقب انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2022.

شروط تقديم رياض الأطفال 2022 للعام الدراسي الجديد 

 

1- ألا يقل سن الطفل عن 6 سنوات ولا يزيد على 9 سنوات.

2- أما بالنسبة للتقدم رياض الأطفال فلا يقل عن 4 سنوات.

3- يتمّ تنسيق الطلاب عن طريق المديرية بكل محافظة.

4- يتمّ التنسيق وفق الكثافة.

5- يمكن لولي الأمر متابعة تنسيق الطلاب عن طريق المديرية التعليمية.

6- عقب إعلان نتيجة القبول يمكن لولي الأمر التوجه للمدرسة لتسليم ملف القبول.

لينك تقديم رياض الأطفال 2022

 

1- الدخول علي رابط التقديم للصف الأول الابتدائي للعام الدراسي الجديد 2022-2023.

2- كتابة البيانات كاملة الخاصة بالطفل.

وبالتزامن مع إعلان رابط تقديم رياض الأطفال 2022، شددت وزارة التربية والتعليم على المديريات التعليمية بضرورة متابعة أعمال التنسيق أولا بأول وأعمال البت فيها، وإرسال نتيجة القبول للطلاب فور الانتهاء منها.

اقرأ أيضاً

parent emis gov eg تقديم مدارس ورياض أطفال حكومية وتجريبية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى