اقتصاد

رابط نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية 2022

رابط نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية 2022.. يبحث الكثير من الطلاب الذين خضعوا لامتحانات الملاحق عن رابط نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية 2022 وموعد ظهورها برقم الجلوس أو بالاسم للتقديم في المدارس الثانوية بالفترة المقبلة.

وننشر لطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية كيفية الحصول على نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية سواء بالاسم أو برقم الجلوس، ورابط معرفة الدرجات.

نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية 2022

يتم الإعلان عن نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية ونسبة النجاح بين الطلاب الذين أدوا امتحانات الملاحق في مادة أو أكثر، بما يسمح لهم بتحسين حالاتهم من راسب إلى ناجح.

وبلغ عدد الطلاب الناجحين في الدور الأول 75,13%، وخضع الطلبة والطالبات الذين لم يتمكنوا من اجتياز بعض المواد لامتحانات الملاحق، وتحديد وجهتهم بالعام المقبل تتوقف على نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية 2022.

رابط نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية 2022

ويمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال رابط نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية برقم الجلوس 2022 عن طريق البوابة التعليمية الإلكترونية للمحافظة، والدخول عليها عبر الرابط التالي:

http://gharbeia.gov.eg/Pages/default.aspx.

ويمكن أيضًا لطلبة الشهادة الإعدادية معرفة نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية بالاسم فقط 2022 عن طريق الكشوف المدرسية، وذلك عقب اعتمادها من الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت عن تخصيص رابط تعلن من خلاله نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية وجميع المحافظات الأخرى 2022 الدور الأول، وفي حال تفعيله لنتائج الملاحق، تستطيع معرفة نتيجتك بإدخال رقم الجلوس على هذا الرابط التالي:

https://prepnatega.emis.gov.eg/.

اقرأ أيضاً

الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة بالرقم القومي ورقم الملف 2022

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى