أهم المشاركات

أسعار عمرة المولد النبوي 2022| تصل لـ40 ألف جنيه

أسعار عمرة المولد النبوي 2022.. زاد معدل البحث عبر محركات “جوجل”، عن أسعار عمرة المولد النبوي لعام 2022 بعد إعلان شركات السياحة كافة التفاصيل.

أسعار عمرة المولد النبوي 2022

اعتمدت وزارة السياحة والآثار، الضوابط والقواعد المنظمة لتنفيذ رحلات العمرة لموسم 1444 هجريا، حيث من المقرر أن تبدأ عمرة المولد النبوي 2022 في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر.

وكما حددت السياحة، فإن أسعار عمرة المولد النبوي لعام 2022 تبدأ من 25 ألف جنيه للبرنامج الاقتصادي، وحتى 40 ألف جنيه لبرامج الأربع والخمس نجوم.

وكان مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، أعلن في اجتماع سابق يوم 4 أغسطس الماضي عن انطلاق رحلات عمرة المولد النبوي في أول شهر أكتوبر المقبل.

وتنتهي اليوم الأربعاء الموافق 21 سبتمبر 2022، مرحلة توثيق وكالة العمرة بعد ما أعلنت الوزارة بدء التوثيق من يوم 21 أغسطس الماضي ولمدة شهر.

وكانت السياحة والآثار كشفت أنه من الممكن أن تتغير أسعار عمرة المولد النبوي لعام 2022، في حالة زيادة أسعار شركات الطيران، أو ارتفاع سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري.

ضوابط عمرة المولد النبوي لعام 2022

 

1- ضرورة سداد شركات السياحة مبلغ تأمينى مؤقت بقيمة 2 مليون جنيه، مع ضرورة التزام الشركات بالضوابط الصحية.

2- ضرورة التزام الشركات بالتعليمات الصادرة عن البنك المركزي فيما يخص التحويلات البنكية.

3- لا يجوز التنازل بين حجوزات الطيران فيما بين الشركات وبعضها.

4- ضرورة تسجيل بيانات الرحلة على البوابة المصرية للعمرة، وتحميل العقد المبرم بين المعتمر والشركة إلكترونياً الله على البوابة.

مولد النبي

 

ولد النبي صلى الله عليه وسلم في بيت أمه السيدة آمنة بنت وهب، عند جبل المروة، في أقرب مكان بمكة، على بعد 200 متر من الكعبة، وهو الآن مكتبة.

وتقول السيد آمنة بنت وهب، أم الرسول صلى الله عليه وسلم، إنها عندما حملت فيه رأيت نورا يخرج من بطني إلى بصرى، وهي أول مدن الشام من ناحية مكة، وكانت أول مدن الفتح الإسلامي للشام.

وولد النبي يوم الإثنين، لقول النبي – عليه الصلاة والسلام- لما سئل عن صيام يوم الإثنين: «ذاك يوم ولدت فيه، ويوم بعثت فيه، أو أنزل عليه فيه». وجاء عن قيس بن مخرمة أنه قال: «ولدت أنا والنبي في عام الفيل».

اقرأ أيضاً

«متوفر».. منيو أسعار حلاوة المولد 2022 من حلو الشام

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى