قبلة وكرازة

أسعار عمرة مولد النبوي 2022.. تعرف عليها

أسعار عمرة مولد النبوي 2022.. يبحث الكثير من المواطنين عبر محرك البحث الشهير جوجل عن أسعار عمرة مولد النبوي 2022، حيث أعلنت شركات السياحة الدينية، في بيان لها، توقعاتها عن أسعار عمرة المولد النبوي لعام 1444 هجرية، وذلك بعد إعتماد وزارة السياحة للضوابط المنظمة لموسم العمرة، وذلك استعدادًا للموسم الجديد المقرر أن تبدأ رحلاته بداية شهر أكتوبر المقبل.

أسعار عمرة مولد النبوي 2022

جاءت توقعات أحمد البكري، عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية لأسعار عمرة المولد النبوي لعام 1444 هجرية كما يأتي:

– 35 ألف جنيه لبرنامج العمرة الواحد، إذا تم تخصيص 120 ألف تأشيرة للموسم.

– 30 ألف جنيه لبرنامج العمرة الواحد، إذا تم تخصيص 300 ألف تأشيرة للموسم.

– 25 ألف جنيه لبرنامج العمرة الواحد، إذا تم تخصيص 500 ألف تأشيرة للموسم.

أسعار عمرة مولد النبوي 2022

 

بينما توقع ياسر سلطان، عضو اللجنة العليا للحج والعمرة الأسبق، بدء سعر عمرة المولد النبوي للبرنامج الاقتصادي من 25 الف جنيه شاملة تذاكر الطيران ذهاب وعودة.

وتابع سلطان، أن الشركات تحدد أسعار عمرة المولد النبوي بناء على الكوتة التي تحصل عليها كل شركة، مشيرًا إلى أن أسعار الموسم الجديد ستكون من 25 ألف جنيه إلى 30 ألف جنيه، وذلك حسب عدد التأشيرات التي تحصل عليها الشركات.

واتفق حمزة عنبي، عضو الجمعية العمومية بغرفة شركات السياحة مع توقعات ياسر سلطان، مؤكدًا أن أسعار الموسم الجديد ستكون من 25 ألف جنيه إلى 30 ألف جنيه، وذلك حسب عدد التأشيرات التي تحصل عليها الشركات.

وكانت المملكة العربية السعودية بدأت موسم العمرة من داخل وخارج المملكة بداية شهر محرم الجاري لعام 1444، وتحديدًا في 30 يوليو الماضي.

اقرأ أيضاً

اعرف الان.. بورصة الأرز الشعير اليوم في مصر 2022

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى