أهم المشاركات

اعرف الآن.. موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2022

موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2022.. بعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022، اتجهت الأنظار صوب تنسيق الدبلومات الفنية 2022 التي ينتظره طلاب الشهادات الفنية الراغبين في الالتحاق بالجامعات والمعاهد.

موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2022

 

يترقب طلاب الشهادات الفنية، موعد انطلاق تنسيق الدبلومات الفنية 2022 المقرر انطلاقه منتصف شهر سبتمبر الحالي، للالتحاق بـ الكليات والمعاهد التي تقبل الدبلومات الفنية، في العام الدراسي الجديد، حسب قرار وزير التعليم العالي.

رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2022

 

ويتمكن طلاب الشهادات الفنية، التقديم في تنسيق الدبلومات الفنية 2022 عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني، بمجرد الإعلان عن بدء تسجيل الرغبات في تنسيق الدبلومات الفنية 2022.

ويستطيع طلاب الشهادات الفنية، التقديم في تنسيق الدبلومات الفنية 2022 من خلال الرابط التالي: https://tansik.digital.gov.eg

خطوات تسجيل رغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2022 

 

ويمكنك تسجيل رغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2022 بالدخول عبر موقع التنسيق الإلكتروني، واتباع الخطوات التالية لتسجيل الخطوات:

1- إدخال الرقم السري.

2- تسجيل الرغبات التي تريد التقديم إليها.

3- ثم النقر على حفظ.

4- يمكنك طباعة الرغبات تنسيق والاحتفاظ بها.

ويسمح للطلاب الحاصلين على دبلوم المعاهد الفنية ودبلوم المدارس الفنية المتقدمة بمجموع 75% فأكثر من المجموع الكلي للدرجات في شهادة الدبلوم الفني بالتقدم إلى تنسيق الدبلومات الفنية 2022،للالتحاق ببعض كليات الجامعات الحكومية المصرية، حسب المجلس الأعلى للجامعات.

وأكد المجلس الأعلى للجامعات، أن الأعداد المقرر قبولها من حملة الشهادات الفنية بكليات الجامعات المصرية التي تقبل تحدد بنسبة 10% من إجمالي الأعداد المقرر قبولها بهذه الكليات من حملة الثانوية العامة المصرية.

وكانت نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 لطلاب الثانوية العامة ظهرت عبر موقع التنسيق الإلكتروني برقم الجلوس عبر موقع التنسيق الإلكتروني من خلال الرابط التالي:

https://tansik.digital.gov.eg/application/

1- يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الخاص به ورقمه السري.

2- تظهر اسم الكلية التي تم ترشيح الطالب إليها.

3- يرجى طباعة بطاقة الترشيح التي ستظهر لك واحتفظ بها.

اقرأ أيضاً

ظهرت.. نتيجة المرحلة الثالثة 2022 لطلاب الثانوية العامة

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى