أهم المشاركات

اعرف نتيجة تنسيق 3 ثانوي أزهر الدور الثاني على بوابة الأزهر الإلكترونية تنسيق الثانوية الأزهرية 2019-2021-2022

نتيجة تنسيق 3 ثانوي أزهر على بوابة الأزهر الإلكترونية للعام الدراسي الحالي 2019-2021-2022.. يبحث الكثير من طلاب وطالبات وأولياء الأمور من طلاب القسم العلمي والأدبي عن نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية حيث تكون نتائج التنسيق متاحة على بوابة الحكومة المصرية للتنسيق فور الإعلان الرسمي عنها، كما كشف مصدر مطلع بالأزهر الشريف، تفاصيل الإعلان عن نتيجة تنسيق القبول بكليات جامعة الأزهر في محافظة القاهرة وباقي الأقاليم.

يقدم لكم موقع تفسير، في التقرير التالي نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية علي بوابة الأزهر الإلكترونية للعام الدراسي الحالي 2021/2022.

تنسيق الثانوية الأزهرية 2022

 

أشار المصدر أن محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة، قد إعلان نتائج تنسيق الطلاب الخاصة بالقبول في كليات بالقاهرة وباقي الأقاليم بمحافظات الجمهورية للعام الدراسي الحالي 2021- 2022، يوم الأحد، أو الاثنين على أقصى تقدير، بخصوص معرفة الطلاب نتائج التنسيق، كما أنه يوجد إنخفاض في تنسيق الكليات من 5:4%، حيث تبحث حالياً توحيد التنسيق الخاص بالقبول في الكليات الموجودة بمحافظة القاهرة الكبرى ونواحي الأقاليم بالنسبة لكليات القمة، مثلما تم في العام الماضي.

لينك نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2022 علي بوابة الأزهر الإلكترونية 

 

انتهت عمليات التسجيل علي موقع التنسيق يوم الخميس، وذلك بعد أن تم مد عمليات التسجيل وفتح باب تسجيل رغبات الناجحين في الدور الثاني للصف الثالث الثانوي الأزهري، للقبول بكليات القاهرة والأقاليم، ويستطيع جميع الطلاب معرفة نتيجة التنسيق فور إعلانها من خلال الرابط التالي.

الأوراق المطلوبة للتقديم في كليات الأزهر

 

تتلخص الأوراق المطلوبة في الآتي:

1- أصل شهادة الصف الثالث الثانوي الأزهري، وواضح به المجموع الحاصل عليه الطالب/ة، وأرقام ونسبة مئوية، بالإضافة إلى وجود ثلاثة صور ضوئية منها.

2- أصل شهادة الميلاد “كمبيوتر” + ثلاثة صور ضوئية لها.

3- بطاقة (سته جند) من مكتب التجنيد التابع له الطالب ” للشباب فقط”

4- صور شخصية حديثة أربعة في سته.

5- صورة بطاقة الرقم القومي “البطاقة”.

6- بطاقة الترشيح للكلية المرشح لها الطالب/ة.

7- وجود ملف بلاستيكي.

نتيجة ملاحق الثانوية الأزهرية 2022

 

ظهرت اليوم نتيجه ملاحق الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2021-2022، حيث يستطيع طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الأزهري عبر بوابة الأزهر الإلكترونية عبر الرابط التالي:

https://www.azhar.eg/splash.html

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى