منوعاتتوب ستوري

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة 2022| عمل طوال اليوم

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة 2022.. يتساءل الكثير من عملاء بنك القاهرة عن رقم خدمة عملاء بنك القاهرة 2022، حيث يتيح ليهم التواصل مع البنك في حالات الطوارئ أو في حالة الاستعلام عن الحساب الشخصي في البنك.

خدمة عملاء بنك القاهرة 

تتميز بالرد الفوري على كل استفسارات وأسئلة العملاء في أي وقت ومن أي مكان في جمهورية مصر العربية، خاصة فيما يخص المنتجات والخدمات التي تقدمها كل الفروع على مستوى الجمهورية.

خدمة عملاء بنك القاهرة

 

تتلقى خدمة عملاء بنك القاهرة أسئلة واستفسارات العملاء على مدار 24 ساعة في اليوم ولمدة 7 أيام في الأسبوع، خاصة فيما يخص المنتجات والخدمات البنكية المتنوعة التي يقدمها البنك عبر 152 فرع منتشر في مختلف محافظات مصر، وتستطيع التواصل مع أرقام تليفونات خدمة عملاء بنك القاهرة الموجودة بالأسفل في أي وقت.

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة 2022

 

يتاح التواصل مع رقم بنك القاهرة طوال اليوم والسؤال عن كل ما تريد مثل المنتجات والخدمات البنكية، بجانب المعاملات المالية والمصرفية الخاصة بك فقط تثبت أنك صاحب الحساب من خلال بيانات أساسية مثل رقم البطاقة الشخصية وغيرها، ويمكن الاتصال على رقم بنك القاهرة وهو: 0222646401.

الخط الساخن بنك القاهرة

 

تم تسمية الخط الساخن بنك القاهرة بهذا الاسم لأنه متاح على مدار اليوم وهو الرقم الأساسي للبنك، ويستطيع جميع العملاء الاتصال عليه في أي وقت ومن أي مكان في مصر باستخدام الهاتف الأرضي أو المحمول وهو: 16990.

بنك القاهرة الفرع الرئيسي

 

بنك القاهرة الفرع الرئيسي يكون الأكثر زيارة في كل محافظة مثل العاصمة القاهرة والإسكندرية وغيرهم، وأبرز فروع البنك كما يلي:

بنك القاهرة الفرع الرئيسي بالقاهرة: هو فرع يوسف عباس الموجود في شارع دكتور مصطفى أبو زهرة رقم 6 المتفرع من شارع الطيران بجانب فندق سونستا – مدينة نصر.

بنك القاهرة الفرع الرئيسي بالإسكندرية: هو فرع سموحة الموجود في 67 شارع فيكتور عمانويل.

بنك القاهرة الفرع الرئيسي بالجيزة: هو فرع الجيزة الموجود في 9 شارع همدان المتفرع من شارع مر.

فرع بنك القاهرة في الدقهلية: هو فرع المنصورة الموجود في 79 شارع الجيش.

فرع بنك القاهرة في القليوبية: هو فرع بنها الموجود في 1 شارع جميل.

رقم بنك القاهرة الخط الساخن على مدار 24 ساعة

 

يمكنكم التواصل مع الخط الساخن لبنك القاهرة في أي وقت على مدار اليوم عن طريق رقم: 16990.

هل يمكن التواصل مع خدمة عملاء بنك القاهرة أون لاين؟

 

نعم يمكنكم التواصل مع بنك القاهرة اون لاين من خلال فتح الموقع الالكتروني الرسمي للبنك والتواصل معهم من خلال خدمة الشات، حيث ستجد أيقونة أسفل الصفحة الرئيسية للموقع ناحية اليمين، قم بالضغط عليها و ابدأ المحادثة مع أحد ممثلي خدمة العملاء.

اقرأ أيضاً

أسعار عمرة مولد النبوي 2022.. تعرف عليها

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى