أهم المشاركات

طريقه معرفه نتيجه الصف الثالث الثانوي الازهري الدور الثاني 2022

طريقه معرفه نتيجه الصف الثالث الثانوي الازهري الدور الثاني 2022.. يزيد يوم بعد يوم البحث عن طرق الحصول علي نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2022 الدور الأول برقم الجلوس، بعد أن انتهت الامتحانات بفترة، فالكثير من الطلاب ينتظرون معرفة النتيجة التي من شأنها تحديد الكلية التي سيكمل فيها مسيرته التعليمية.

طريقه معرفه نتيجه الصف الثالث الثانوي الازهري الدور الثاني 2022

 

على الطالب عند ظهور النتيجة أن يتجه إلى المنصة الرسمية التي من شأنها إظهار النتيجة للطالب، عبر بوابة الأزهر الرسمية، ولكن في الوقت الحالي، لا يوجد على المنصة سوى نتيجة الشهادة الإعدادية والشهادة الابتدائية فقط، ولزيارة المنصة، يمكنك الحصول عليها عبر الرابط التالي:

http://service.azhar.eg/natiga/.

أما نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2022 ليست متاحة إلى الآن، إذ أن تصحيح أوراق الامتحانات لم ينته إلى الآن، وكان الدكتور سلامة جمعة، قطاع المعاهد الأزهرية توجه لتفقد مراكز تصحيح امتحانات الثانوية الأزهرية 2022، والتي لم يتم الانتهاء من تصحيحها إلى الآن.

نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري الدور الثاني برقم الجلوس

 

على الطالب إتباع بعض الخطوات عند استخراج نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2022، هي إدخال رقم الجلوس، ولكن في بعض الأوقات يفقد الطلاب أرقام الجلوس لعدد من الأسباب المختلفة، وفي هذه الحالة يتعثر عليهم استخراج النتيجة.

و تضمنت خطوات الحصول علي نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2022 الدور الأول برقم الجلوس حل لهذه المشكلة، وذلك من خلال منصة أتاحتها بوابة الأزهر تمكن الطالب من الاستعلام عن رقم الجلوس، ويتم ذلك عن طريق إدخال الرقم القومي الخاص بالطالب، ولزيارة المنصة عبر الرابط التالي:

https://www.azhar.eg/seatsno.html.

نتيجة ملاحق الثانوية الأزهرية 2022

ظهرت اليوم نتيجه ملاحق الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2021-2022، حيث يستطيع طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الأزهري عبر بوابة الأزهر الإلكترونية عبر الرابط التالي:

https://www.azhar.eg/splash.html

اقرأ أيضاً

متاح الآن.. ملخص جريدة الجمهورية التعليمي 2022 مادة الفلسفة والمنطق تالته ثانوي

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى