منوعاتتوب ستوري

“اعرف نااااو”.. موعد ظهور نتيجه الثانويه الازهريه الدور الثاني 2022 بالاسم فقط

موعد ظهور نتيجه الثانويه الازهريه الدور الثاني 2022 بالاسم فقط.. يبحث أعداد كبيرة من طلاب الثانوية الأزهرية 2022، عبر محرك البحث الشهير جوجل عن موعد اعلان النتائج في مختلف أنحاء الجمهورية.

وبالرغم من عدم الانتهاء من امتحانات طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية، بناءاً على الجدول المعتمد رسمياً من قبل الأزهر الشريف و الموحد على مستوى المحافظات بشكل عام، إلا أن هناك بحثا عن موعد إعلان نتيجة الثانوية الازهرية 2022 وكيفية الحصول على نتيجة الطلاب إلكترونيا.

موعد ظهور نتيجه الثانويه الازهريه الدور الثاني 2022 بالاسم فقط

 

من المقرر أن يتم الاعلان عن النتائج مباشرةً عقب الإنتهاء من كافة أعمال تصحيح الامتحانات الخاصة بالطلاب، والانتهاء من أعمال رصد الدرجات والنتائج الخاصة بهم في جميع المحافظات ثم مراجعتها، وبعدها يتم اعتماد النتيجة من جانب شيخ الأزهر، ويتم الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية الأزهرية ثم تطرح النتيجة على موقع و بوابة الأزهر الشريف.

 امتحانات الثانوية الازهرية 2022

 

بدأت امتحانات الثانوية الأزهرية وفقاً للجدول المعلن لطلاب علمي وأدبي في جميع المحافظات يوم السبت الموافق الرابع من شهر يونيو، والتي من المقرر أن تنتهي يوم السابع من شهر يوليو المقبل.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

 

سيعلن فور الانتهاء من كافة الإجراءات السابقة وفي إطار إتباع مؤسسة الأزهر الشريف الكثير من الطرق التكنولوجية المتطورة، ستكون نتيجة امتحانات الثانوية الأزهرية 2022، سوف يتم طرحها الكترونيا من خلال موقع بوابة الازهر الشريف، ليتم استخراج النتيجة الخاصة بالطلاب إلكترونيا من خلال الدخول إلى البوابة والحصول على النتيجة باستخدام رقم الجلوس الخاص بالطالب، على أن يتم ادخال بيانات الطالب بشكل صحيح لتظهر النتيجة على الفور بعد طرحها عبر الموقع.

وينتظر ما يقارب 139000 طالب وطالبة في مختلِف الأقسام، ويبلغ عدد طلاب القسم الأدبي 91393 طالبا، وطلاب القسم العلمي 46648، و143 طالبا من طلاب شعبة العلوم الإسلامية، و539 طالبا في معاهد البعوث الإسلامية.

نتيجة ملاحق الثانوية الأزهرية 2022

ظهرت اليوم نتيجه ملاحق الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2021-2022، حيث يستطيع طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الأزهري عبر بوابة الأزهر الإلكترونية عبر الرابط التالي:

https://www.azhar.eg/splash.html

اقرأ أيضاً

“بشري سارة”.. لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة القاهرة 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى