منوعاتتوب ستوري

الآن.. توقعات برج الحمل لشهر نوفمبر 2022

توقعات برج الحمل لشهر نوفمبر 2022.. اعتادت خبيرة الأبراج وعالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح مع بداية كل شهر تطل علينا؛ لتعرض لنا أهم ما يخبئه الفلك لكل برج، ومن هنا نتعرف معًا إلى أهم ما جاء في توقعات ماغي فرح نوفمبر 2022 عاطفيا ومهنيا لكل الأبراج.

توقعات برج الحمل لشهر نوفمبر 2022

من منا لا يهتم بالجانب العاطفي من حياته؟ فقبل أن نتعرف إلى توقعات ماغي فرح نوفمبر 2022 على المستوى العاطفي، نذكرك أن العاطفة تشمل السعادة، والحزن، والخوف، والمفاجأة، والغضب، وبالتالي فالعاطفة تتطلب مثير ما حتى تحدث، والآن: لنبدأ مع أول أبراج الدائرة الفلكية وهو برج الحمل:

توقعات برج الحمل لشهر نوفمبر 2022

 

يمر مواليد برج الحمل بتجارب دقيقة في العلاقات العاطفية، فقد تمر بارتباط جديد أو اتخاذ قرار بهذه العلاقات. يؤثر الخسوف المتوقع حدوثه في يوم 8 نوفمبر على حياتك العائلية، مما يؤدي إلى كشف سرًا ما أو التورط في مشكلة عائلية. يمكنك تصحيح هذه الأوضاع في النصف الثاني من الشهر أو في آخر عشرة أيام من الشهر.

يتمتع مواليد برج الحمل في شهر تشرين الثاني بإقامة علاقات اجتماعية جديدة وحضور الكثير من الحفلات والندوات الفكرية، بالإضافة إلى الانفتاح على العديد من الأوساط، مما تسهل عليك شؤونك الاجتماعية والشخصية. يمر مواليد برج الحمل بحالة من عدم الاستقرار العاطفي في بداية الشهر، ولكن سرعان ما يتغير الأمر وتمر بعلاقة حب سرية وقضاء وقت ممتع، فمن المعروف أن مواليد برج الحمل لديهم موهبة كبيرة في الإغراء وكسب القلوب.

توقعات برج الحمل لشهر نوفمبر 2022

ننصحك بعدم الحديث عن حياتك الشخصية والاكتفاء بلقاءات مصغرة مع الأصدقاء والمقربين. يحمل الأسبوع الأول من شهر تشرين الثاني بعض الأفاق الجيدة، بينما تكون الفترة الأفضل لك من بعد يوم 17. قد تجد بعض الحلول للمشكلات التي تتسبب في الشعور بالأسى. كما يمكن أن تتحسن الأمور في النصف الثاني من الشهر، بالإضافة إلى احتمالية مرورك بأحداث سعيدة. كذلك يمكن أن تسافر أو تجد ما تبحث عنه أثناء حضور احتفال أو لقاء أو تتصالح مع حبيب أو تمر بتجربة ارتباط جديدة أو اتخاذ قرار مهم على المستوى الشخصي والمجال العائلي، حيث تكون هذه الفترة هي الأفضل على الصعيد الشخصي لمواليد برج الثور.

توقعات برج الحمل لشهر نوفمبر 2022

تحتاج لاتخاذ قرار متعلق بحياتك العائلية في منتصف الشهر، والذي يؤثر على عاداتك ويجعلك مضطر أن تحسم أمرك. يجب أن تهتم بصحتك وصورتك وتحسن من وضعك. كما يجب الانتباه لأسرارك وأخبارك الشخصية والحميمة، انتبه من ردة فعل لذلك ذات أثر سلبي كبير، ولهذا لا تحكي أي كلام يمكن أن يتم تسجيله أو تصويره ويصبح دليل عليك. هناك بعض الفرص التي تمكنك من أن تجد شريك يعطيك الأمان. سيجرى حوار لحسم وضع مواليد الجوزاء، كما سيعترف الآخرين بأخطائهم وستفاجئ بموقف غير متوقع.

توقعات برج الحمل لشهر نوفمبر 2022

وتمتلك خبيرة الأبراج والإعلامية اللبنانية ماغي فرح مهارة قراءة الطالع والتنبؤ بكثير من الأحداث والمواقف، ومتابعتها يمكنها أن تحذرك من الإقدام على أفعال معينة أو تجعلك تُقبل نحو الحياة دون شك، ولكن المهم أن تمتلك دوافع منطقية لكل تصرفاتك، وألا يكون اعتمادك الوحيد لاتخاذ قراراتك هو مطالعة الأبراج.

أقرأ أيضاً

نص خطبة الجمعة القادمة 4 نوفمبر 2022 كامل

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى