منوعاتتوب ستوري

تعرف علي توقعات الابراج لشهر نوفمبر و ديسمبر 2022

محتويات الموضوع

توقعات الابراج لشهر نوفمبر و ديسمبر 2022.. في ظل الظروف الراهنة يبحث الكثير من المواطنين عبر محرك البحث الشهير «جوجل»، عن توقعات الابراج لشهر نوفمبر و ديسمبر القادم.

توقعات الابراج لشهر نوفمبر و ديسمبر 2022

 

برج الحمل :

الشمس بالعقرب لغاية 22 نوفمبر تسبب لك بعض المعاكسات حيث تزداد لديك صفات متل التطرّف بالرأي والمبالغة بكل شيء وحب العزلة والغموض ستجد أن التجربة تقنعك اكثر من الكلام كما وتبدو جريئاً وعنيد ومقاتل وقابل للاستفزاز وتحب أن تقتحم المجهول ولاتثق بأحد.. حظوظك تكون جيدة بنواحي المال الغير متعوب فيه وبأمور تخصّ مال شراكة مثل شراكة الزواج أي يزداد مال الزوج أو الزوجة أو مال من الآخرين دعم مادي من أحدهم ..الكواكب مثل عطارد بالعقرب يخخفّ معاكسات المال و يأتي بكلّ الحلول ويعود الإنسجام لحياتك العاطفية لكن بعد 10 الشهر تنقلب الاوضاع وكل شيء يكون أفضل وبكل النواحي.. تتسارع الأحداث والتطورات وتصبح حظوظك بالذروة بعد 22 نوفمبر بانتقال الشمس لبرج القوس وهو البرج الحليف لك فتدعمك كثيراً بنواحي قضايا وعلاقات جديدة مهمّة كما يكون الوقت ملائم للأسفار البعيدة وللدراسات العليا ولترقى بطموحاتك نحو الأفضل وللبدايات الجديدة كما تعطيك زاوية المشتري تثليث الزهرة بين 10 و15 نوفمبر وتسديس بلوتو للمشتري أرضية جديدة مهنياً ومالياً وتعلو مكانتك جداً ..عاطفياً ايضاً تجد من يفهمك ويعجب بك إن كنت عازباً وتستقر أحوالك إن كنت مرتبط ..شهر يفيدك جداً حاول أن ترى وتستغلّ الشيء الإيجابي وبشكل عام شهر أفضل من سابقه بما يخص راحتك الشخصية والصحية والمادية.

برج الثور :

شهر مهمّ وفيه انفراجات منتظرة ..فمن ناحية الشمس أنت ستكون بفترة جيدة تحديداً بين 10 لغاية 22 نوفمبر وبنواحي كثيرة خاصّة العمل والتعاون مع جهات متعددة كما لديك فرص رائعة للارتباط لأن الشمس بالعقرب لغاية 22نوفمبر تسعد بالمقابلة ولاننسى الخسوف الكلي الاستثنائي عندك وهو لايشبه أي حدث ..تتألق بالحضور الإجتماعيّ وتجمع حولك الكثير من المحبين وقد تجد هناك نوع من الغيرة والحسد والمنافسة ..شخصيتك واضحة أكثر ولطيف بالتعامل مقنع مثقف ومجامل والحظوظ كبيرة بأمور مثل الشراكة والتحالفات التجارية وتوقيع عقد عمل ..الزهرة تكون بتثليث مع المشتري ابتداءً من 10 الشهر البرج الموافق لك ما يفيدك جداً بأمور المال السيولة والمكاسب الماديّة وتبرع بأن تحصل على ذلك بسهولة وبالسفر البعيد ولتزداد معرفة ..ربما لديك سفر أكثر بشهر نوفمبر وقد تغيّر مسكن او تكون بمكان آخر لفترة زمنية ..طبعاً بما أنّ أغلب الطاقات من العقرب ابتداءً أول الشهر عندك انفراجات مادية كبيرة خاصة بين يوم 10 و 22 نوفمبر تلك فترة ذهبية لك ماديّاً و عاطفياً ومهنياً ..

برج الجوزاء :

لديك فترة أسبوع بداية شهر نوفمبر تحمل بعض المعاكسات بسبب تربيع زحل وأورانوس لو أنّ المعاكسات تخف من يوم 10 نوفمبر لكن عطارد كوكب يحكمك متواجد بالعقرب من أول الشهر حيث ستعمل باجتهاد وتبحث عن التميّز ولكن تصبح أكثر حساسية تكره النقد وتعقّد المواضيع وقد تقسو على نفسك لكن تنعكس الأمور نهاية الأسبوع الأول بالشهر سوف تفيدك الكواكب جميعاً خاصة مع عطارد بالعقرب والزوايا التي تتشكل من 10 الشهر حيث يمدّك ذلك بدعم كبير وتستمر الحظوظ بعد ذلك بما يخص العمل والشراكة والتعاون مع جهات متعددة خاصّة بانتقال الشمس لبرج القوس الموافق لك.. لكن شمس العقرب تعطيك صفات معينة من بداية الشهر حتى 22 نوفمبر ستزداد عندك النظرة الدقيقة للأمور وتكون انتقاديّاً تسعى للكمال بكل شيء كما تميل للاعتناء بصحتك وبالرياضة وهي فترة مناسبة للحميات الغذائية.. محبوب جداً تحاول أن تعيد علاقات وصداقات انقطعت وضعك المادي أفضل بهذا الشهر وخاصّة بتواجد الزهرة بالقوس من 16 نوفمبر هناك مكاسب بدون جهد كبير ..لكن عاطفياً قد لاترضيك التطورات وتميل لتضخيم كلّ ما شيء ترى فيه نقصاً ضمن علاقتك..

برج السرطان :

حتى 22 نوفمبر تستمرّ معك الحظوظ بسبب تواجد الشمس ببرج العقرب الحليف التقليدي لك ولديك فترة فعّالة فيها من الشيء الإيجابيّ الكثير كما تبدو شخص محبّ للظهور تحاول أن تثبت ذاتك بأي طريقة.. يعني تبحث عن الأضواء بدون ملل وتكون شخص دراميّ محب للتجديد متفائل وطاقتك كبيرة وثقتك بنفسك عالية.. متعدد العلاقات وبالعمل تميل للحركة وتكون نشيط ويكثر تسوقك وشراؤك بشهر نوفمبر ..تزداد حظوظك كثيراً وتكسب من ألعاب حظ أو بشكل مفاجئ وبطريقة المصادفة ولاتتوقع ذلك ..يكون لديك صفات الرومنسيّة وحب الحياة وتميل للتغيير ..الكواكب المتواجدة بالعقرب والقوس تقسم فترة الحظ لقسمين الأول يسعفك خلاله الحظّ حتى 22 نوفمبر بالمال والسيولة ..الفترة الثانية من 22 هناك انتقال الشمس للقوس و يوم 15 الزهرة للقوس حالة تعطيك نشاط كبير وتنهي أزماتك خاصة إن كانت عاطفية أو صحية ..لاتنسى أن الزهرة تعطيك بين نوفمبر وديسمبر أفضل فترة عاطفية ومادية وصحية على الإطلاق استعد لأفضل التغييرات ..

برج الأسد :

لغاية 22 شهر نوفمبر تتقدم فيها الشمس كوكبك الحاكم ببيتك الفلكيّ الخاص بالعائلة والمسكن والجذور والأصول والعقارات والملكية الفردية وهكذا وضع يمنحك فرصة لتغيير سكنك أو شراء وبيع أو استئجار وتأجير عقار أو شراكة أو تجد حلول لمسائل عائلية أو تبيع ممتلكات وبالامكان أن تحصل على ملكية جديدة كعقار وأثاث وأشياء ثمينة وتجارة وبضائع ..أنت تكون مسالم ودود وتراعي مشاعر الآخرين و الايثار يغلب عليك ..تفضل مصلحة غيرك على مصلحتك متعاون بذكاء ..تميل للخصوصية بعلاقتك العاطفية ولاتتكلم عن أمورك الشخصية المادية ..تفيدك كواكب مهمّة تتواجد بالعقرب بكثير من مجالات تعتمد على الحظ وتتحسن أحوالك الماديّة بعد شهر من الضغوطات ..لكن نوفمبر شهرك الأفضل ماديّاً ..المشتري كوكب مهمّ للتوسع يكون مسعوداً ويبني لك ماهدمه حين ربع بلوتو الآن يسدس بلوتو حيث تستفيد جداً من الطاقة الخلاقة التي يزودك بها بأمور المهنة وبعلاقاتك لكنك تبدو اكثر حدّة وقوة بالشخصية ولاتخاف شيء مهما كان لكن الأمر يساعدك بمبادرات تكتب لها النجاح.. فترة المعاكسات هي قليلة .و بعد 15نوفمبر يتواجد الزهرة بالقوس و هناك عطارد بالعقرب بيوت فلكية مهمة قد يدعمك وسطك القريب اخوة وزملاء العمل وغيرهم ..شهر تنفتح خلاله بوابات الحظ بكل النواحي تقريباً.

برج العذراء :

بالشهر الحادي عشر من العام نوفمبر سوف تكسبك شمس العقرب مهارة عالية بالتواصل الاجتماعيّ وإظهار حيوية واضحة وايجابية كبيرة وتستطيع التغلب على كافة المصاعب ..تزودك الكواكب عطارد خاصة ببرج العقرب وكذلك الزهرة لغاية 15 نوفمبر بنشاط كبير كما لديك حظوظ من ناحية تأثير الفلك لإقتناء شيء يفيد بالتواصل أو وسيلة نقل لكن الوقت الافضل للشراء والبيع هو من 10 نوفمبر لأنّ الفترة ببداية الشهر تحمل معاكسات بسيطة فقد تكون سريع الملل وحركتك زئبقية تحب التغيير بكل شيء ..تعود الكواكب المتواجدة بالعقرب الشمس وعطارد لتكون أكثر سعادة بعد 15 نوفمبر لتدعمك بأمور المسكن والناحية العائلية والمهنية فقد تنقل لمسكن جديد ان شئت او تعيش فرحة ضمن منزلك تخص أحد الأفراد بالعائلة ..خلال شهر نوفمبر سوف تميل للقراءة بشكل عام والتعلم وتعدد العلاقات الاجتماعية وحتى العاطفية والصداقة وهو شهر مهمّ لك مهنيّاً وبعلاقاتك الشخصية.

برج الميزان :

شهر نوفمبر مميّز بكل الأحوال ..حيث شمس العقرب تدعمك بأمور الربح والمال .. عطارد مستمرّ بالعقرب كذلك الزهرة لغاية 15 تنتقل للقوس يعطيانك الحظوظ الناقصة خاصه ابتداءً من 10 نوفمبر لذلك بداية الشهر لديك معاكسات انتبه لذلك فهو شيء مؤقت ..بعد منتصف الشهر هناك كثير من المكاسب المادية تحصل عليها وخاصّة إن وظّفت مؤهلاتك ومواهبك سيكون التوقيت ممتاز ..قد تميل لأن تضع مدخرات ثابتة.. خلال نوفمبر يكون لديك شخصية صلبة ومبادئ مستقرّة وحبّ الخصوصية والتكتم على حياتك.. تبني علاقات مثمرة وتكون شخص قادر على إصلاح الأمور وتهتمّ جداً بالارتباط والاستقرار وعندك فرص للزواج ..تقدم المساعدة لمن يحتاجك من محيطك المقرب وتزداد نشاطاتك وتحركاتك خاصّة بعد منتصف الشهر تبدو شجاع جداً تواجه بقوة وثقة وتنجح بتحقيق أمنية طال انتظارها وتدعمك جهات نافذة تصبح الحظوظ بالذروة بانتقال الشمس للقوس ابتداءً من 22نوفمبر وقد تبدأ مشروع شخصي منتظر أو تغيير كبير.. عاطفيّاً سيكون شهر للاستقرار و هو الأفضل للقيام بخطوة نحو المستقبل ..

برج العقرب :

يبدو أنك نجم شهر11 الشمس التي تستمرّ لديك لغاية 22 نوفمبر سوف تعطيك صفات تتمثل بقوة الشخصية والشعور اكثر بالأمان والمريخ يزودك بالطاقه والارادة والجهد المبذول بالعمل لتلحق مافاتك ..تميل للتغيير ويزداد تفاؤلك وتشعر بثقة كبيرة بالنفس وقادر أن تكون صريح جداً ومثالي وملجأ لمن يحتاجك ..فرص كبيرة لتكون بموقع قيادي وتزداد مكانتك ضمن محيطك وصداقاتك الشخصيّة ..سيكون لديك خط خاصّ لايشبه أحد.. تتمتع بروح تنافسيّة والفرص تكون بكلّ مجالات الحياة وربما بشكل غير متوقع من بداية نوفمبر وتكثر الفرص بعد 10 من نوفمبر قد تعمل بشيء جديد أو يطرأ تغيير بعملك يوسع مواردك المادية وتحقق فيه نجاح كبير لأن عطارد لديك بحركته الإيجابية لديك سوف تفيدك الكواكب بأمور ماديّة واستخدام المواهب والمؤهلات كما لديك أفضل فرص للإرتباط عاطفياً إن كنت اعزب بسبب تأثير كواكب لديك والزهرة بعد 15 نوفمبر تمنحك أفضل فترة مالية..تتمتع بصحة وحيوية وتشعر بميلك للإنفتاح بعلاقاتك ..فترة ذهبية للنموّ الماليّ بعد 15 نوفمبر 21ديسمبر تقريباً شهر وأسبوع.

برج القوس :

لثلاث أسابيع بشهر نوفمبر سوف تمدّك شمس العقرب بنوع من الذكاء الخلاّق في بيتك الفلكي الثاني عشر لكن قد تميل شخصيتك للخجل والانطوائيّة بعض الشيء والتعاطف مع الضعفاء ..تتجنّب الحياة الصاخبة وتكون شخص شاعري هادئ.. عطارد بالعقرب مع بداية نوفمبر يعطيك الشفاء والأمان والتفكير المتأني كذلك الزهرة بعد15 الشهر تكون عندك كذلك عطارد من17 وهي تتصل بحاكم بيت اموالك مايعزز بيت المال وزوايا لا تتكرر سوف يضعك بين الأبراج الأكثر حظّاً بالناحية الماديّة والعاطفية كذلك بعمل مهمّ قد تبرع فيه للمرة الأولى يعتمد الكتابة أو التسويق أو التجارة أو مواهبك وتلك الفترة بعد 15 الشهر ..يقوى لديك حبّ التأمل والغوص بعمق الامور بشكل كبير.. علاقة عاطفية جديدة ستكون متكتم عليها ..شهر متفاوت الحظوظ ببدايته ..والثلث الأخير أي آخر عشرة أيام تتصاعد كلّ مؤشرات الحظّ وتتحررّ كثيراً..المميز بشهر نوفمبر هي حظوظك الماديّة الممتازة وذلك بتواجد الزهرة لديك وهو بالأساس من أهم كواكب الحظ ويحكم بيوتك الفلكية منها ما يختصّ بالموارد المالية والمادية ..

برج الجدي :

بعد انهيارات كثيرة بحياتك هناك بناء من جديد وبدايات جديدة .. نعم وتتحررّ بشكل كبير بهذا الشهر أيها الجدي ويكون دعم الفلك واضح من عطارد العقرب والزهرة وشمس العقرب لغاية 22نوفمبر وهو برج حليف لك ومن الزهرة التي تنتقل منتصف الشهر للقوس التي هي بالأصل كوكب المال والحب الحاكم لاهم بيوتك الفلكية تعطيك فترة استثنائيّة قد تكون الأهمّ خلال العام ..بشهر نوفمبر كأنك تعيش التحررّ وتكسر التقييد وتوسّع دائرة معارفك ومهنياً تغييرات للافضل ..تكون باحث عن نفسك وتتجه لكلّ ماتحب بدون أي قيود وتبدو متسامح جداً.. تحب تحقيق العدل والمساواة ..تهتمّ بالصداقة وتبدو اجتماعيّ والجميع يلجأ لك ..تبتعد عن التطرف وتكون أكثر ثقافة وانفتاح ..بشكل عام الجدي عندك فرص جيّدة بنواحي مال ومستقبل علاقة وبالصداقة والتجديد والتحرر.. الشمس المتواجدة بالقوس بعد22 نوفمبر تفيدك بكلّ عمل خلف الكواليس وقد تتعامل مع مؤسسة كبرى او شركة ضخمة ..فقط النصيحة هي بالحفاظ على أسرارك ..موقع الزهرة لديك يحمل لك ترقية وزيادة جاه وتعلو قيمتك الإجتماعية ويكون التأثير اقوى بعد 10الشهر حيث تتصل الزهرة ببلوتو لديك والمشتري كذلك ستغدو حظوظك بذروتها بكلّ النواحي ..

برج الدلو :

إنّ استمرار الشمس لثلاث أسابيع تقريباً بأهم بيت فلكي العقرب وهو العاشر بالنسبة لك والذي يمثل طموحاتك وتطلعاتك ومشاريعك الشخصية ستكون فيها أكثر قوة وثقة بالنفس وقادر على المواجهة بطريقة محنكة تجعلك منتصر وأعلى مكانة ..أنت ستكون شخصيّة عنيدة وحكيم وذكي.. كما ستتوق للمناصب والقيادة وتحقق نجاحات مهمّة وتعرف حقائق ..كواكب المتواجدة بالعقرب تعطيك أفضل ماعندها هناك مفاجآت رائعة والتي تبدأ منتصف الشهر إذا أنّ البيت الفلكي الداعم لك بمشروعك الشخصي والتجديد والانفتاح والتسامح ولتكسب قضايا معلقة ويعطيك نشاط وحيوية وتتحسن صحيّاً ..شخصياً سوف لن ترضخ لأوامر أحد ويزداد عندك حسّ النجاح والطموح وكأنك تميل للشهره والأضواء.. عاطفياً تكون نشيط وتوقع بشباكك من تريد وخاصّة بأسلوبك المتميّز ..تنحسر معاكسات كل الزوايا 10 نوفمبر حيث يؤثر بالأسبوع الثاني زوايا صعبة حيث توقيتها أنه يتشكل تربيع بين زحل واورانوس ومريخ ونبتون ..ربما هناك توتّر بحياتك نوعاً ما يجعلك تتوق للتغيير وهو بالفعل قادم خاصّة بالثلث الأخير بشهر نوفمبر مع انتقال الشمس لبرج القوس..

برج الحوت :

إنّ شمس العقرب لغاية 22نوفمبر هي بموقع التثليث لك بأهمّ بيوتك الفلكيّة تمدّك بالحظ والدعم.. كما تبدو بداية شهر نوفمبر قوية جداً وتنحسر بسرعة معاكسات سابقه كانت بسبب تربيعات النحسين لذا عليك توقيت امورك المهمة ابتداءً من تاريخ 10نوفمبر هو الوقت الأفضل بالنسبة لك إذ يخدمك تواجد زاوية الزهرة والمشتري والزهرة وبلوتو ونفس حالة مشتري ونبتون وبلوتو تجاه عطارد بالعقرب وتحدث مفاجآت لاتتوقعها وهي إيجابية والشمس بالعقرب تدعم حظوظك بنواحي السفر البعيد والدراسات العليا والتجديد الذي يجعلك اكثر تحررّ ومقبل على الحياة ..يراك الناس شخصاً جريئاً وإيجابيّاً صريح بالكلام والتعابير ولاتتردد بشيء ..محبّ للعلم والثقافات المختلفة.. سريع التكيّف وشغوف وطموح ومثقف ..فضول كبير يجعلك أكثر إصرار لتحقيق أحلامك ..تزداد حظوظك الماديّة والعاطفية ..وتتعرف على اشخاص غرباء.. الكواكب تبدل موقعها لتتواجد بالقوس خاصة بعد15 الزهرة وبعدها عطارد يفيدانك كثيراً فتتمتع بالكثير من الذكاء والبديهة وتبرع بعملك وتحسن استغلال الوقت وقد تحظى بترقية منتظرة ترفع من مكانتك وتكون محبوب اجتماعيّاً ..عاطفيّاً ستتوجّه لعقد صداقات أكثر تغنيك عن الحب والتقييد ..

أقرأ أيضًا 

توقعات برج الحمل لشهر نوفمبر 2022 المراه والرجل.. اعرفها

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!