منوعاتتوب ستوري

Toyor Al-janah.. تردد طيور الجنة الجديد علي نايل سات 2023

تردد طيور الجنة الجديد علي نايل سات 2023.. يرغب العديد من الجماهير في استقبال تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023، لمواصلة ومتابعة محتوياتها المتنوعة التي يعشقها الأطفال، حيث تتميز بعروضها التشويقية الهادفة.

تتناسب محتويات القناة مع الأطفال الصغار، حيث تتنوع بين لتشمل العديد من البرامج والأغاني التعليمية الهادفة، حيث استطاعت أن تبني قطاع عريض لها بين قنوات الأطفال العديدة.

تردد قناة طيور الجنة الجديد

يمكنك استقبال قناة طيور الجنة عبر جهاز التلفاز الخاص بك للاستمتاع بمحتواها المميز دون تشويش أو تقطيع، لتحصل عليها بجودة عالية فائقة الدقة.

يختلف التردد الخاص بالقناة حسب القمر الصناعي، لذا نتطرق في السطور التالية إلى تردد طيول الجنة على النايل سات وكذلك عرب سات.

يستوجب عليك تحديد القمر الصناعي في بداية القمر لتتمكن من إدخل البيانات الخاصة بالقناة بصورة صحيحة والتي جاءت على النحو التالي:

تردد قناة طيور الجنة على النايل سات

التردد 11391

معدل الترميز: 27500.

معدل التصحيح: 6/5.

تردد قناة طيور الجنة على عرب سات

التردد 11310.

معامل تصحيح الخطأ: 3/ 2.

معدل الترميز: 30000.

قناة طيور الجنة

تعد قناة طيور الجنة من أفضل قنوات الأطفال التي انطلقت منذ عام 2008 على يد مؤسسها خالد مقداد بتقديم الأناشيد والأعاتي المختلفة التي تدعم القيم الأخلاقية، حيث تتميز عن باقي القنوات من حيث الروح العائلية التي تميزها، والعادات الطيبة التي تسعى لترسيخها في عقول الأطفال.

اقرأ أيضاً

Majid kids.. تردد قناة ماجد 2023 الجديد علي نايل سات

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى