منوعاتتوب ستوريسيارات

شغال.. رابط مشروع بيت الوطن للعاملين بالخارج 2023

محتويات الموضوع

رابط مشروع بيت الوطن للعاملين بالخارج 2023، من أكثر الموضوعات التي تتصدر محركات البحث خلال الفترة الراهنة، حيث يتساءل العديد من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن رابط رابط مشروع بيت الوطن للعاملين بالخارج 2023، ومواعيد فتح باب التقديم، وذالك بعد إعلان هيئة المجتمعات العمرانية عن المرحلة التاسعة من مشروع بيت الوطن للعاملين بالخارج 2023.

وفيما يلي ننشر لكم رابط رابط مشروع بيت الوطن للعاملين بالخارج 2023، وكذالك موعد التقديم، وأماكن أراضي مشروع بيت الوطن وأسعار قطع الأراضي داخل المشروع.

رابط مشروع بيت الوطن للعاملين بالخارج 2023

يستطيع المواطنون العاملون بالخارج، التقديم على أراضي مشروع بيت الوطن للعاملين بالخارج 2023 بشكل إلكتروني، ويكون ذالك بالتنسيق بين البنك المركزي ووزارة الاتصالات، حيث يمكن للعاملين بالخارج حجز أراضي مشروع بيت الوطن إلكترونيا من خلال الدخول على هذا الرابط

https://www.nuca.gov.eg/

موعد حجز أراضي مشروع بيت الوطن للعاملين بالخارج 2023

تم فتح باب حجز أراضي مشروع بيت الوطن للعاملين بالخارج 2023، من يوم الإثنين الموافق 4 سبتمبر 2023، على أن يتم التحويل البنكي بداية من اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر 2023، و من المقرر أن يستمر حجز الأراضي إلكترونيا لمدة 3 أسابيع.

أماكن أراضي مشروع بيت الوطن للعاملين بالخارج 2023 

قامت هيئة المجتمعات العمرانية بإتاحة 2530 قطعة أرض في حوالي 14 مدينة في كافة محافظات مصر وهي كالتالي:

القاهرة الجديدة، 6 أكتوبر، الشيخ زايد، العاشر من رمضان، السادات، 15 مايو، دمياط الجديدة، الشروق، العبور الجديدة، أكتوبر الجديدة، حدائق العاصمة، المنيا الجديدة، قنا الجديدة، أسوان الجديدة.

سعر متر الأرض في مشروع بيت الوطن للعاملين بالخارج 2023

يتراوح سعر الأرض في مشروع بيت الوطن 2023، بين 180 إلى 500 دولار أمريكي.

و يختلف سعر متر الأرض في مشروع بيت الوطن باختلاف مكانها، وقد جاء سعر متر الأرض في القاهرة الجديدة والشيخ زايد أعلى من أسعار الأراضي في الأماكن الأخرى.

طالع أيضاً المزيد

متاح.. تردد قناة صوت العرب على النايل سات

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!