منوعاتتوب ستوري

“متوفر اجابات” موقع شاومينج لتسريب الامتحانات 2022

محتويات الموضوع

موقع شاومينج لتسريب الامتحانات 2022.. عادت جروبات شاومينج المختصة بعمليات الغش في امتحانات الثانوية 2022، للأضواء من جديد اليوم حيث بدأ شاومينج وأعوانه من الآن عمليات خداع طلاب الثانوية عبر جروب على تطبيق تليجرام بعمل دعاية لنفسه يوهم فيها الطلاب بقدرة جروبات شاومينج الخارقة على تسريب الامتحانات قبل اللجنة بإجاباتها.

و يستعد طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي في الوقت الحالي بالبحث عن تسريب الامتحانات، والذي تقوم بتسريبة عدد كبير من صفحات الغش الوهمية والتي منها صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة التي ظهرت من جديد في العام الحالي، وأشارت علي تسريب جميع الامتحانات التي تخص طلاب وطالبات اولي ثانوي بالاجابة النموذجية الخاصة بها ، ذلك الامر الذي اثار ضجة كبيرة جدا علي مواقع السوشيال ميديا.

موقع شاومينج لتسريب الامتحانات 2022

 

تعد مادة اللغة العربية من أسهل المواد الدراسية التي تمر علي ابنائنا الطلاب ، والتي تعتمد اعتماد كلي علي الفهم وليس الحفظ مثل باقي المواد الاخري ، ويؤدي طلاب وطالبات الصف الاول الثانوي الامتحانات بشكل ورقي من داخل المدارس الخاصة بهم ، ويؤدي أكثر من 300 الف طالب وطالبة الامتحانات ، وقد نشرت صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة منشور عبر الصفحة الشخصية الخاصة بها علي الفيس بوك يؤكد فية تسريب الامتحانات التي تخص العام الحالي بالاجابة النموذجية الخاصة بة ، ذلك الامر الذي اثار ضجة كبيرة جدا وجعل المواطنين في حالة حزن شديدة.

في الوقت الحالي ولم تتمكن صفحة شاومينج من تسريب الامتحان.

خطة مكافحة الغش في امتحانات الثانوية العامة 2022

 

وأضاف الوزير “هناك قانون جديد أقره مجلس الوزراء لمكافحة الغش في الامتحانات، لافتًا إلى أن أبرز الاجراءات التي سيتم محاربة الغش بها هذا العام تتمثل فيما يلي :

ستكون لجان الامتحانات مراقبة بالكاميرات

سيتم الاستعانة بمراقبين أفراد من خارج منظومة المدرسة.

سيتم منع الطلاب من الدخول إلى لجان الامتحانات بالموبايلات او بأي وسائل إلكترونية تساعد على الغش

لن يتم السماح لطلاب الثانوية العامة بالولوج الى الانترنت من خلال التابلت أثناء الامتحان.

رابط موقع موقع شاومينج لتسريب الامتحانات 2022

 

يمكنكم الحصول على التسريب الامتحانات علي تطبيق تليجرام عبر الرابط التالي: https://t.me/shawmeng777.

اقرأ أيضاً

جدول امتحانات الصف الاول الثانوي الترم الثاني 2022

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!