رياضةاخترنا لكتوب ستوري

أحدث صفقات الأهلي 2021 في فصل الصيف والشتاء

أحدث صفقات الأهلي 2021 في فصل الصيف والشتاء.. تمكنت إدارة الأهلي من تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لمواصلة النجاحات التي حققها المارد الأحمر خلال الفترة الماضية، حيث استطاع الأهلي تحقيق خمسة ألقاب في الموسم الماضي بالإضافة لحصوله على برونزية كأس العالم للأندية، ويريد مواصلة الفوز بالبطولات التي يعشقها جمهور الفريق.

الصفقات المحتملة للأهلي في سوق الانتقالات الصيفية 2021

 

مسؤولي الأهلي سيعملون على التعاقد مع بعض النجوم في العديد من المراكز المختلفة كما حدث في السنوات الماضية لتدعيم صفوف الفريق.

بيرسي تاو – برايتون

تقول الصحافة أن الأهلي أتم التعاقد مع بيرسي تاو لمدة 3 سنوات، وذلك مقابل 3 ملايين دولار، ولم يتم الإعلان عن الصفقة بشكلٍ رسمي حتى الآن، حيث يحصل اللاعب على مليون دولار في الموسم.

لويس ميكيسوني – سيمبا

تحدثت الصحافة أيضًا عن ضم الأهلي لويس ميكيسوني، ولم يتم الإعلان الرسمي كذلك، و الصفقة كلفت الأهلي مليون دولار، وسوف يتقاضى اللاعب راتب يبلغ 500 ألف دولار في الموسم.

كريم فؤاد

الأهلي يبحث عن ظهير أيمن للفريق، وبحسب التقارير الصحفية فإن الأهلي اقترب من التعاقد مع كريم فؤاد لاعب إنبي لشغل مركز الظهير الأيمن مع محمد هاني في الموسم المقبل.

محمد حمدي – وادي دجلة

صفقة رابعة للأهلي لم تُعلن بعد بشكلٍ رسمي، هي انضمام محمد حمدي لاعب وادي دجلة في صفقة انتقالٍ حر.

أحدث صفقات الأهلي 2021

حسم النادي الأهلي وبشكل شبه رسمي حتى الآن 3 صفقات محلية وأجنبية خلال ميركاتو الصيف الجاري بعد مفاوضات مكثفة مع عدة أندية باتت هى الامل لعودة هيبة فريق الكرة على الصعيد المحلى بالموسم الجديد لاسيما أن المارد الاحمر لايزال على عرش القارة الافريقية بعد التتويج بأخر بطولتين.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!