رياضةاخترنا لكتوب ستوري

جدول صفقات الاهلي الجديدة الصيفية 2021 – 2022

محتويات الموضوع

جدول صفقات الاهلي الجديدة الصيفية 2021 – 2022..  هناك العديد من صفقات المارد الأحمر في سوق الانتقالات الصيفية للموسم الرياضي 2021-2022، حيث يحاول من خلالها مسؤولو الأهلي في تدعيم بعض المراكز عبر تعزيز صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

يقدم لكم موقع تفسير، جدول صفقات المارد الأحمر الجديدة خلال الموسم 2021/2022 فيما يلي.

جدول صفقات الاهلي الجديدة الصيفية 2021 – 2022

1- بيرسى تاو

وقع الجنوب أفريقي بيرسى تاو لاعب برايتون الإنجليزي، عقود الإنضمام إلي النادي الأهلي المصري، ليكون الصفقة الثالثة للنادي الأهلي في الميركاتو الصيفي.

mohamed sherif ahly zamalek epl 18 april 2021 xqfmouqjczuk1pghzf748dglp
صفقات المارد الأحمر

2- ميكيسوني

أعلن النادي الأهلي تعاقد مع الموزمبيقي ميكيسوني مهاجم نادي سيمبا التنزاني رسمياً ليضم إلي المارد الأحمر بعقد لمدة 4 سنوات.

3- كريم فؤاد

أوضح النادي الأهلي المصري تعاقده مع كريم فؤاد لاعب النجوم، والمعار إلى فريق إنبي، ليكن أحدث صفقات الأهلي المصري في الميركاتو الصيفي الحالي.

وتم توقيع العقد مع كريم فؤاد الظهير الأيمن لفريق النجوم المعار إلى نادي إنبي لمدة 5 مواسم مقابل 15 مليون جنيه، وسيحصل كريم فؤاد على إجمالي راتب يُقدر بـ38 مليون جنيه خلال المواسم الخمسة.

4- محمد حمدي

ووقع المارد الأحمر مع محمد حمدي لاعب وسط فريق وادي دجلة مواليد 2003 الشهير بـ محمد حمدي ميسي” لمدة 5 سنوات في صفقة انتقال حر لتدعيم قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء.

وقع اللاعب الموهوب الصاعد الإنضمام إلي المارد الأحمر بعد تلقيه عرضاً من مسئولي القلعة الحمراء ولكنه رفض التوقيع على عقد احترافي مع وادي دجلة.

وقام مسؤولي النادي الأهلي بمتابعة اللاعب في أكثر من مباراة ودية وفي قطاع الناشئين، حيث لفت الأنظار إلى بمواهب الكثيرة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!