منوعاتتوب ستوري

امتى هتظهر نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم فقط..إليك لينك نتيجة الصف الثالث الثانوي

محتويات الموضوع

نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم فقط.. نال متصفح جوجل google خلال الساعات القليلة الماضية ارتفع في معدلات البحث عن نتيجة الثانوية العامة 2020 بعد إعلان طارق شوقي عن موعد ظهور النتيجة.

موعد الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2020

 

واوضح طارق شوقي ان وزارة التربية والتعليم سوف تعلن عن اسماء اوائل الثانوية العامة بعد اعتماد نتيجة ثانوية عامة 2020، ومن المقرر ان تكون متاحة بدءاً من الساعة 2 ظهراً.

يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي فور اعلانها رسميا، تقدم أيضاً لطلبة وطالبات ثانوية عامة 2020 الذين قرروا خوض ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2020 في ظل انتشار فيروس كورونا، وفي اطار خطط وبرامج من وزارة التربية والتعليم لمنع تفشي الفيروس ضمن صفوف طلاب 3 ثانوي، رابط نتيجة شهادة الثانوية العامة 2020 بالأسم فقط.

للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021، اضغط هنا

و أعلن الدكتور رضا حجازي رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، أن عدد اوائل الثانوية العامة 2020 بلغ 30 طالبا والوزارة سوف يتم إجراء مكالمات هاتفية كما عهدت كل عام لتهنئة الطلاب الاوائل من الثلاث شعب ( علمي علوم وعلمي رياضة وأدبي ) ، الي جانب مدارس المتفوقين والطلبة المكفوفين، وستقوم الوزارة بعقد مؤتمرا صحفياً للإعلان عن نسب النجاح ومن هم طلاب الصف الثالث الثانوي الذين استفادوا من درجات الرأفة التي أقرتها وزارة التربية والتعليم.

وأوضحت مصادر بوزارة التربية والتعليم أن قرابة 70 ألف طالب استفادوا من درجات الرأفة التي تمنح لأي طالب تتغير حالته من دور ثان لناجح أو راسب لدور ثان، بالنظر إلى أن النتائج مبشرة للغاية والأول على مستوى الجمهورية من قطاع القاهرة.

مؤشرات النجاح في نتيجة ثانوية عامة 2020 

وأعلنت المصادر أن نسب النجاح والمجاميع التي ظهرت خلال تجميع النتيجة مطمئنة وعلى جميع طلاب 3 الثانوي إنتظار حتى ظهور النتيجة وعدم الشعور التوتر أو القلق، موضحاً إلى أن مؤشرات النجاح في الثانوية العامة خلال هذا العام 2020 أعلى من العام الماضى وتتخطى 79%.

اقرأ أيضاً

3 ثانوي.. توقيت ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021| موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!