رياضة

آخر أخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 17-9-2021

محتويات الموضوع

آخر أخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة 16 / 9 / 2021.. شهد العديد من الأحداث الهامة وأبرزها، الأهلى يهزم البنك فى إنطلاق دورى المحترفين لكرة اليد، و الأهلى يرفض التفريط فى جهود بدر بانون بفرمان من موسيمانى.

يقدم « موقع تفسير »، خلال السطور التالية نستعرض لكم آخر أخبار النادي الأهلي اليوم.

آخر أخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 17-9-2021

 

1- الأهلى يهزم المقاولون بهدف الشحات استعداداً للسوبر المحلى

 

فاز نادي الأهلي على المقاولون العرب بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، مساء الخميس الموافق 16 سبتمبر الجاري، على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة، في إطار التحضير لمباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم الثلاثاء الموافق 21 سبتمبر 2021، على إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في كأس السوبر المحلية.

2- الأهلى يهزم البنك فى انطلاق دورى المحترفين لكرة اليد

 

فاز فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى على نظيره البنك الأهلى بنتيجة 31/28 فى إطار أول مواجهات دورى المحترفين للموسم المحلى الجديد 2020/2021.

ومن المقرر أن يلتقى فريق الأهلى فى ثان جولات دورى المحترفين اليوم الجمعة مع أكتوبر فى السادسة مساءاً بتوقيت مصر.

3- الأهلى يرفض التفريط فى جهود بدر بانون بفرمان من موسيمانى

 

رفض مسئولو النادى الأهلى فكرة مناقشة أى عروض للمغربى بدر بانون مدافع الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية فى ظل حاجة الجهاز الفنى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى لجهود اللاعب فى الموسم الجديد.

ويتمسك الأهلى بإستمرار بدر بانون ولا يُفكر فى الإستغناء عنه رغم تلقيهم عروض مميزة فى الآونة الآخيرة، حيث رفض بيتسو موسيماني التخلى عن المدافع المغربي باعتباره من ركائز دفاع الأهلى وأحد أهم الأسماء التي يصعب تعويضها بسهولة.

4- الأهلي يتجه للإسكندرية اليوم لبدء معسكر “السوبر المحلى”

 

يتجه الأهلي إلى الإسكندرية أمس الخميس، عقب ودية المقاولون العرب من أجل بدء المعسكر المغلق الذي يستعد من خلاله الفريق لمباراة السوبر المحلي المقرر لها الثلاثاء القادم الموافق 21 سبتمبر 2021، بإستاد برج العرب، والتى قالت تقارير إعلامية جزائرية الساعات الماضية عنها أنها ستُدار بصافرة جزائرية للحكم الدولي مصطفى غربال.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!