رياضةتوب ستوري

صور تيشرت الأهلي الجديد 2022

محتويات الموضوع

صور تيشرت الأهلي الجديد 2022.. تعد صور تيشرت الأهلي الجديد 2022 قميص نادي Al Ahly من الصور ذات الإنتشار الواسع بسبب أن النادي الأهلي القاهري المصري هو أحد أكبر وأعرق الأندية الأفريقية.

يقدم «موقع تفسير»، خلال التقرير التالي نستعرض لكم صور تيشرت الأهلي موضحين أبرز اللاعبين الذين مروا على أقمصة النادي الأهلي المصري على مر التاريخ.

صور تيشرت الأهلي الجديد 2022

 

IMG 20210914 110149

النادي الأهلي هو أحد أقدم الأندية الأفريقية على الإطلاق تأسس في العام الميلادي 1907 أي منذ أكثر من مائة وأربعة عشر سنة 114 سنة، النادي المتربع على عرش الريادة الأفريقية في كرة القدم بتسعة ألقاب من الأميرة السمراء دوري أبطال أفريقيا.

تعاقد على تصميم شعار هذا النادي العريق العديد من الشركات العالمية والعربية، مثل شركة نايكي (Nike) الأمريكية وشركتي أديداس (Adidas) وبوما (Puma) الألمانيتين وشركة أمبرو (Umbro) البريطانية وشركة سبورتا السعودية (Sporta).

صور تيشرت الأهلي الجديد 2022 الاحتياطي

 

IMG 20210914 110222

القميص الثاني للنادي الأهلي باللون الأزرق الذي اعتادت عليه أعين جماهير المارد الأحمر، لكن هذه المرة فاجأت شركة أمبرو للملابس الرياضية (Umbro Sports Wear) الجماهير بهذا القميص الذي يملك تصميمًا مغايرًا لما اعتادت عليه الجماهير الحمراء ورتبت أعينها من لونه الأزرق.

القميص يأتي باللون الأزرق القاتم الممزوج باللوم الأحمر في مقدمته مع شعار الشركة المصنعة للملابس والنجمة التاسعة للنادي الأهلي باللون الذهبي، ويأتي اللون الأحمر الممزوج في القميص بتصميم من الجرافيك يجعل منه ذا شكل جمالي متميز.

تعد أشهر المباريات التي خاضها النادي الأهلي بهذا القميص هي مباراته أمام الترجي الرياضي التونسي، والتي أقيمت في ملعب رادس التي انتهت بفوز النادي الأهلي بهدف نظيف لحساب دور نصف النهائي في دوري أبطال أفريقيا.

التيشرت الثاني للنادي الأهلي موسم 2020

 

IMG 20210914 110245

القميص يأتي باللون الأسود الذي طالما تمناه مشجعو النادي الأهلي بسبب حبهم لرؤية هذا اللون خلفية لشعارهم الموجود على الأقمصة، والنادي الأهلي لم يخض بهذا القميص العديد من المباريات لذلك فإن أبرز المباريات التي خاضها النادي الأهلي بهذا القميص، كالآتي:

  • النجم الساحلي الرياضي التونسي، والتي انتهت بهزيمة النادي الأهلي بهدف نظيف سجله المخضرم ياسين الشيخاوي.
  • مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 أمام وداد كازا بلانكا، والتي انتهت بانتصار للأهلي بهدفين نظيفين سجلهما علي معلول، بعد الهدف الأول لمحمد مجدي قفشة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!