منوعاتتوب ستوري

موعد صرف معاش نقابة المعلمين يوليو 2021| كم يبلغ قبض معاش المدرسين

محتويات الموضوع

موعد صرف معاش نقابة المعلمين يوليو 2021.. يسعى الكثير من المواطنين التعرف على أخبار صرف معاش نقابة المعلمين يوليو 2021.

لذا يقدم لكم « موقع تفسير »، في التقرير التالى كافة التفاصيل المتعلقة ومواعيد الصرف.

موعد صرف معاش نقابة المعلمين يوليو 2021

 

أعلن نقيب المعلمين، محمد عبدالله، فإنه من المقرر أن يتم صرف دفعة المعاشات لشهر أكتوبر 2021، فى موعدها مع بداية المشهر المقبل، وذلك رغم ما تعانيه النقابة من صعوبة فى توفير قيمة المعاشات المستحقة للدفعات التى يتم صرفها كل 3 أشهر بقيمة إجمالية تقترب من 135 مليون جنيه للدفعة الواحدة لتغطية مستحقات الأعضاء أصحاب المعاشات والأسر.

اخر أخبار صرف معاش نقابة المعلمين يوليو 2021  

 

التأخر فى صرف المعاشات يؤدي إلى وجود موجة الغضب القائمة بالفعل ضد النقيب ومجلسه، وصلت لحد المطالبة بسحب الثقة منه.

أوضح خلف الزناتي، نقيب المعلمين، أن المجلس سدد منذ دخول النقابة فى 2014، أكثر من 3 مليارات جنيه للمعاشات فقط، وقيمتها الحالية المستحقة للدفع كل 3 أشهر حوالى 135 مليون جنيه، ومنذ يومين، قامت نقابة المعلمين، بتقديم نعي للمشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق صباح اليوم الثلاثاء.

موارد نقابة المعلمين

 

وأضاف: «النقابة خسرت العديد من مواردها مثل الإيرادات التي كانت تحصل عليها على طباعة الكتب، بعد توقف الطباعة، وكذلك الموارد التي كانت تخصم لصالح النقابة في مكافأة لجان التصحيح وأعمال الكنترول في الامتحانات، بعد أن أصبح التصحيح إلكترونيا».

 تعديل قانون نقابة المعلمين 

 

أشار إلى أن الجهاز المركزي للمحاسبات أوصي بإلغاء المعاشات أو تخفيضها، وهو ما رفضه مجلس النقابة، معتبرا أن المعاش حق أصيل لكل معلم، قائلا: «نأخذ اتجاهات لزيادة موارد النقابة من خلال تعديل قانون النقابة المعروض أمام مجلس النواب، ولم تتم مناقشته حتى الآن».

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!