منوعاتتوب ستوري

تسريب امتحان علم النفس الصف الثاني الثانوي 2022 تليجرام.. ماالحقيقة؟

ظهرت منذ قليل بعض الصور لامتحان علم النفس والاجتماع قبل بدء لجنة الثانوية العامة لامتحان علم النفس والاجتماع، مما ادي الي أثارت الجدل والفوضى حول ذلك الخبر، ما ادي الي خروج المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم لينفي الخبر ويؤكد ان الصور المسربة هي اشاعات فقط وليست اوراق الامتحان الحقيقية.

تسريب امتحان علم النفس الصف الثاني الثانوي 2022 تليجرام

 

3500305 طلاب الصف الثانى الإعدادى بامتحان شهر مارس المجمع 1 scaled 1
تسريب امتحان علم النفس الصف الثاني الثانوي 2022

مادة علم النفس والاجتماع ليست المادة الوحيدة التي ظهرت تسريبات غير حقيقية لها منذ بدء الامتحانات ولكن التسريبات الحقيقية تظهر بعد بدء الوقت من خلال بعض الطلبة الذين يخفون الهواتف اثناء دخول اللجنة ويقومون بتصوير الامتحان لكي يقوموا بتسريبها الي جروبات تليجرام.

تسريب حل امتحان علم النفس والاجتماع تانية ثانوى 2022

 

تسريب حل الامتحان ثم يتم اعادة نشره من جديد والي الان جميع الصور المسربة لامتحان علم النفس والاجتماع هي صور من اسئلة حصص مصر وامتحانات الاعوام السابقة ويتم الترويج لتسريب الامتحان ليحصل بعض الاشخاص معدومي الضمير علي مبلغ مادي لقاء بيع الامتحان المزيف حيث يتم بيع الامتحان الواحد بمبلغ من 100 لـ 300 جنية ثم يدخل الطلبة الامتحان ليتفاجؤوا ان الامتحان مزيف.

نصيحة وزير التعليم للطلاب وأولياء الأمور

 

ننصح الطلبة بعدم الانسياق وراء هذه الاشاعات فالامتحان يتم حمايته بواسطة جيش مصر العظيم ويتم تسليمه الي اللجان ولا يتم فتح مظروف أسئلة الامتحان الا في اللجنة فقط واذا تسلم أي مراقب المظروف الخاص به مفتوح يقوم بابلاغ الجيش فورا لكي يتأخذ الإجراءات الضرورية.

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2022 المواد التي لا تضاف للمجموع

 

وتنطلق امتحانات الصف الثاني الثانوي 2022 المواد التي لا تضاف للمجموع، يوم الأحد 8 مايو الجاري، على أن تكون قبل اختبارات المواد الأساسية المضافة للمجموع.

وجاء جدول امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع على النحو التالي:

اليوم الأول الأحد 8 مايو 2022

امتحان مادة التربية الدينية، من 8 إلى 9:30، زمن الإجابة ساعة ونصف

امتحان مادة التربية المهنية، من 10 إلى 11، زمن الإجابة ساعة ونصف.

اليوم الثاني الثلاثاء 10 مايو 2022

امتحان مادة المواطنة وحقوق الإنسان، من 8 إلى 9، زمن الإجابة ساعة امتحان مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، من 9:30 إلى 10:30، زمن الإجابة ساعة ونصف.

يذكر أن مواد التربية المهنية لطلاب الصف الثاني الثانوي تشتمل على تكنولوجيا الصناعة وتكنولوجيا الزراعة وتكنولوجيا إدارة الأعمال والمشروعات، على أن يتم اختيار مادة من قبل الطالب للامتحان فيها.

اقرأ أيضاً

حقيقة تسريب امتحان الكيمياء الصف الثاني الثانوي 2022 جروب تليجرام

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى