منوعاتتوب ستوري

تنسيق الثانويه العامه بتاخد من كام 2022

تنسيق القبول في الثانوية العامة 2022.. يتساءل الكثير من طلاب الشهادة الإعدادية الراغبين في دخول الثانوية العامة عن تنسيق القبول لعام 2022-2023، حيث تصدرت أعلي كلمات بحثا على مؤشر البحث «جوجل»، وخاصة بعد ظهور النتيجة في عدد من المحافظات.

نسبة النجاح في محافظة الجيزة 2022

 

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بالجيزة الفصل الدراسى الثاني «الدور الأول»، للعام الدراسي 2021/ 2022 بنسبة نجاح 82.6%، وأن عدد المتقدمين لأداء الامتحانات 183881 طالب وطالبة على مستوى جميع إدارات الجيزة التعليمية.

تنسيق القبول في الثانوية العامة 2022

 

قالت مديرية التعليم بالجيزة، يستطيع الطالب الدخول علي الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالجيزة عبر الموقع الالكتروني، وإدخال رقم الجلوس، لتظهر بعدها النتيجة.

وقال مسئول بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، أنه يتم تحليل نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 وفقاً لدرجات الطلاب وتقسيمها لشرائح لوضع المؤشرات الخاصة بالتنسيق، بالإضافة إلي حصر الفراغات الموجودة بالمدارس الثانوية.

الإنتهاء من المجمع التكراري للطلاب

 

وأضاف بعد الانتهاء من المجمع التكراري للطلاب، سيتم تحديد تنسيق القبول بالثانوية العامة، أنه سيتم الانتهاء من المجمع التكراري خلال الأسبوع المقبل، واعتماده رسمياً من قبل المحافظ.

وفي سياق أخر، يؤدي طلاب الصف الأول الثانوي اليوم الثلاثاء الامتحانات البديلة للطلاب الذين لم يتمكنوا من أداء الامتحانات الالكترونية، في مواد اللغة الأجنبية الثانية والفيزياء والتاريخ والأحياء، ورقياً في لجان مؤمنة ومرقبة بالمدارس، وسط اجراءات احترازية ووقائية مشددة لوقاية الطلاب من فيروس كورونا.

اقرأ أيضاً

بدائل الثانوية العامة 2022.. تعرف عليها

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى