منوعاتتوب ستوري

“دلوقتى”.. نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022 بالاسم فقط

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022 بالاسم فقط.. ايام قليلة وتظهر نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021-2022، لذا يبحث الكثير من طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي عبر محرك البحث الشهير «جوجل»، عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022 بالاسم فقط

 

وفر موقع تفسير للطلاب والطالبات الصف الثالث الثانوي 2022، رابط موقع وزارة التربية والتعليم، ليجدها من أولياء الأمور رابط مميزا يسهل علي الطلاب عند اعتماد النتائج من قبل طارق شوقي وزير التربية والتعليم وظهورها رسمياً.

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022 بالاسم فقط

 

وللحصول على ربط نتيجة الثانوية العامة 2022، يمكنكم اتباع الخطوات التالية:

الخطوة الأولي: الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم عبر الرابط التالي:

https://g12.emis.gov.eg/

الخطوة الثانية: اكتب الاسم

الخطوة الثالثة: اكتب رقم الجلوس

الخطوة الرابعة: اكتب البريد الالكتروني

الخطوة الخامسة: اكتب رقم التليفون

الخطوة السادسة: اضغط على سجل الآن

 

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022

 

ولن يتبقى سوى فترة زمنية قصير لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس في جميع المحافظات، حيث يبحث الطلاب من محافظات القاهرة والجيزة محافظة القاهرة والأسكندرية والدقهلية والشرقية والمنوفية والقليوبية والبحيرة والغربية وبور سعيد ودمياط والإسماعلية والسويس وكفر الشيخ والفيوم وبني سويف ومطروح وشمال سيناء.جنوب سيناء والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا والبحر الأحمر والأقصر وأسوان والواحات والوادي الجديد.

حجب نتيجة الثانوية العامة 2022

 

ويذكر أنه يتم حجب نتيجة الثانوية العامة في حالة واحدة فقط متعلقة بوقائع الغش، حيث أن الطلاب الذين تم حرمانهم من الامتحان بسبب إثبات وقائع الغش عليهم أثناء امتحانات الثانوية العامة 2022 تحجب نتائجهم.

وفي حالة رسب الطالب بامتحان الدور الثاني يعيد العام الدراسي المقبل بنفس مواد الرسوب، يعني لا يؤدي الطلاب العام المقبل فى جميع مواد الثانوية العامة، بل يتم الامتحان فقط في المواد التي رسب فيها

وفي حالة كان الطالب راسبًا في أكثر من مادتين، في هذه الحالة لا يلتحق الطلاب بالدور الثاني، بل يعيد العام الدراسي في المواد التي رسب بها فقط.

اقرأ أيضاً

“ظهرت ناااو”.. نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى