منوعاتتوب ستوري

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022| نتيجة تالتة ثانوي

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022.. تظهر نتيجة تالتة ثانوي على موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022 بالرقم الجلوس، بعد اعتمادها رسميًا من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وللحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي شعبة علمي علوم، رياضة وأدبي الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022 بالرقم الجلوس للحصول عليها مباشرة، ومعرفة درجاتهم وما إذا كانوا من ضمن نسبة النجاح في الثانوية العامة أو الرسوب.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022 بالرقم الجلوس

 

وبحسب ما أعلنته الوزارة في البيانات الصادرة عنها، فإنه من خلال موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022 بالرقم الجلوس سوف تتاح خلال يومي السبت أو الأحد المقبلين، فضلاً عن إعلان نسب النجاح والرسوب، وأوائل الثانوية العامة.

وعلى طلبة وطالبات تالتة ثانوي عام من جميع الشعب دخول موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022 بالرقم الجلوس عبر الرابط التالي:

https://g12.emis.gov.eg/.

ثم اتباع الخطوات المطلوبة، من كتابة رقم الجلوس والضغط على أيقونة إظهار النتيجة.

نتيجة الثانوية العامة بالاسم 2022

 

وفي حال تعذر الطلاب الحصول على نتائج تالتة ثانوي برقم الجلوس، يمكنهم معرفة نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم، وذلك عن طريق الكشوف المدرسية التي تتضمن تسلسلاً أبجديًا بنتائج الامتحانات ودرجات الطلاب في كل المواد.

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022 برقم الجلوس

 

وتعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مؤتمر صحفي لإعلان ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022 برقم الجلوس، بالاسم فقط، أو بالرقم القومي، في الموعد الذي ستظهر فيه النتائج لكل الطلاب لإعلان أسماء الأوائل والمجموع الذي حصلوا عليه، وترتيبهم، بالإضافة إلى نسب النجاح والرسوب ومن سيؤدون امتحانات الدور الثاني.

تنسيق الثانوية العامة 2022

 

وبعد إعلان موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022 برقم الجلوس، سيتم فتح باب التنسيق للكليات والمعاهد 2023 بعد 72 ساعة من ظهور النتيجة، كما ستتيح الوزارة التظلم من النتائج وتعلن عن التفاصيل الخاصة بها.

اقرأ أيضاً

“ظهرت خلاص”.. نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى