منوعات

اعرفها.. أماكن تقديم التظلمات للثانوية العامة 2022 في جميع المحافظات

محتويات الموضوع

أماكن تقديم التظلمات للثانوية العامة 2022 في جميع المحافظات.. أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن أماكن تقديم التظلمات للثانوية العامة 2022 في جميع المحافظات، ليتسنى للطلاب التظلم من مادة أو أكثر مقابل سداد رسوم مادية تسترد في حال تعديل الدرجات.

وكشفت الوزارة عن كافة الخطوات والإجراءات وكذلك المحظورات التي يجب على طالب الصف الثالث الثانوي اتباعها ليقوم بالتظلم من نتيجة الدور الأول، مع تحديد أماكن تقديم التظلمات للثانوية العامة التي تقدم بها الطلبات.

أماكن تقديم التظلمات للثانوية العامة 2022 في جميع المحافظات

 

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أماكن تقديم التظلمات للثانوية العامة لتجنب للمشقة التي قد يحدثها التكدس الطلابي في كل محافظة من المحافظات على مستوى الجمهورية، وليكون أكثر سهولة ومرونة، وليكون أكثر دقة.

وفتحت الوزارة أماكن تقديم التظلمات للثانوية العامة لكل من يرغب في التظلم من مادة أو أكثر من مواد تالتة ثانوي عام، بداية من اليوم الاثنين 8 أغسطس 2022 وتستمر لمدة 10 أيام، على أن يكون آخر يوم للتظلم هو الأربعاء 17 من ذات الشهر، ما لم يتم مد الفترة.

أماكن التظلمات للثانوية العامة 2022

 

وقررت الوزارة أن أماكن التظلمات للثانوية العامة 2022 التي كانت تسلم يدويًا بعدة مواقع، برابط إلكتروني موحد لكافة الطلاب من مختلف المحافظات، على موقعها الرسمي عبر الإنترنت.

وعلى كافة طلاب الصف الثالث الثانوي أن يتقدموا بالتظلم على رابط تقديم التظلمات للثانوية العامة 2022 عبر الرابط التالي:

https://tazalom.emis.gov.eg/.

وعدم التوجه إلى أي أماكن أو مواقع أخرى غير رسمية لا تتبع الوزارة.

اقرأ أيضاً

كيفية تقديم تظلمات الثانوية العامة 2022 على موقع التظلمات؟

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!