رياضةتوب ستوري

آخر أخبار الأهلي اليوم والصفقات الجديدة 2022.. تعرف عليها

آخر أخبار الأهلي اليوم والصفقات الجديدة 2022.. يترقب الكثير من عشاق المارد الأحمر في مصر والعالم العربي، معرفة آخر أخبار الأهلي اليوم والصفقات الجديدة 2022، تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، الذي تعاقدت معه القلعة الحمراء مؤخراً.

آخر أخبار الأهلي اليوم والصفقات الجديدة 2022

وفي صباح اليوم الأربعاء، بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه على ملعب «التتش»؛ استعدادًا للموسم الجديد الذي يبدأ ‏بمواجهة الفائز من الاتحاد المنستيري أو الجيش الرواندي في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال ‏أفريقيا.

وشهد المران، محاضرة سريعة من مارسيل كولر مع اللاعبين، أعقبها الترحيب باللاعب ‏البرازيلي برونو سافيو، الوافد الجديد إلى صفوف الفريق قادماً من نادي بوليفار البوليفي، الذي جرى الإعلان رسميًا عن التعاقد ‏معه لمدة 3 مواسم مقبلة، مع أحقية الأهلي في مد التعاقد لموسم رابع.

كما أدى لاعبو الأهلي، خلال المران فقرات بدنية متنوعة، تحت إشراف تيزيان أندريس أندويا، مخطط الأحمال، ‏والجهاز الفني وباقي أفراد الجهاز، فيما خاض الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات منفردة، تحت إشراف ‏ميشيل يانكون، مدرب الحراس.‏

آخر أخبار الأهلي اليوم والصفقات الجديدة 2022

 

وحدد مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، أيام 21 و25 و29 سبتمبر الجاري، لإقامة ثلاث مباريات ‏متدرجة المستوى، خلال فترة الإعداد التي يخوضها الفريق بنظام اليوم الكامل على ملعب «‏التتش».

ومن ناحية أخرى، تحدث الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن موعد عودة محمد مجدي أفشة ومحمد شريف للمشاركة في مران الأهلي الجماعي، مؤكداً أن اللاعبيّن يواصلان تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بهما، بهدف التجهيز للعودة إلى التدريبات الجماعية.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي أن أفشة يعود إلى التدريبات الجماعية خلال أسبوع، فيما ينتظم محمد شريف في التدريبات بعد عشرة أيام وفقًا للتقدير الطبي لحالة الثنائي.

وخاض محمد مجدي أفشة ومحمد شريف لاعبا الفريق تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات ضمن البرنامج التأهيلي الخاص بهما تحت إشراف الجهاز الطبي، وذلك على هامش مران الأهلي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.

اقرأ أيضاً

تعرف علي أسماء صفقات الأهلي الجديدة 2022| نادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى