رياضةاخترنا لكتوب ستوري

آخر أخبار محمد صلاح اللاعب المصري في صفوف ليفربول

محتويات الموضوع

آخر أخبار محمد صلاح اللاعب المصري في صفوف ليفربول.. محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وفريق ليفربول اقترب من البقاء داخل صفوف فريقه خلال الموسم المقبل، خاصةً بعد تم الإعلان عن القميص الجديد للفريق الإنجليزي الذي سيشارك به الريدز الموسم المقبل، وظهر محمد صلاح خلال ألبوم ليفربول الذي كشف عنه عبر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي.

آخر أخبار محمد صلاح اللاعب المصري في صفوف ليفربول

 

يعد ظهور محمد صلاح بقميص الفريق الجديد، أنه بمثابة بقاء محمد صلاح في النادي الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، الذي باقي القليل فتح عقب نهاية الموسم الإنجليزي الناري الذي انتهى في النهاية بتتويج مانشستر سيتي، وصراع ليفربول حتى الآن على المركز الرابع خلال اللقاء الأخير أمام كريستال بالاس.

وجمع عدد من جماهير ليفربول أن بقاء صلاح أصبح ظاهر خاصةً أنه ظهر بقميص الفريق لموسم 2022، الأمر الذي اعتقده البعض من الجماهير الحمراء، أنه إعلان غير مباشر لبقاء النجم المصري داخل قلعة الأنفليد لموسم جديد وعدم انتقاله لصفوف فريق باريس سان جيرمان أو ريال مدريد أو برشلونة التي تتنافس على ضمه بقوة خلال هذه الفترة.

تفاصيل بقاء محمد صلاح في الفريق الإنجليزي ليفربول

 

أعلن نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح ارتداء القميص الأساسي للفريق لموسم 2021-22 وذلك لأول مرة أمام كريستال بالاس في المباراة التي تجمع الفريقين.

ووفقاً للصفحة الرسمي لنادي ليفربول، القميص الجديد مستوحى من موسم 1964، عندما كان فريق الريدز تحت إدارة وتوجيهات بيل شانكلي، فإن الزي الأساسي للموسم المقبل يجسد توهج اللون الأحمر الساطع.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!