رياضةتوب ستوري

أخبار محمد صلاح مع ليفربول : جولي فى مانشستر يونايتد الأروع وفرحان بـ لمائة

محتويات الموضوع

أخبار محمد صلاح مع ليفربول نستعرضها معكم يوميا، حيث أظهر الفرعوني محمد صلاح، جناح ليفربول،المهاجم سعادته البالغة بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس داخل صفوف الريدز بتصويت الجماهير، كما كشفت ليفربول فوز محمد صلاح بالجائزة بعد التفوق على كل من هارفي إليوت وكوستاس تسيميكاس بعد تسجيله هدفين وصناعة مثلهما في الشهر الماضي.

أخبار محمد صلاح مع ليفربول

وقال اللاعب الفرعوني صلاح: “لا يمكنني اختيار هدف واحد فقط، مفضل مع ليفربول هناك العديد من الأهداف الجيدة ، هدفي أمام تشيلسي قبل موسمين كان جيدًا، لكنني كنت متأثرًا كثيرًا بعد هدفي في مانشستر يونايتد على آنفيلد في اللحظة الأخيرة”.

لا يفوتك أيضا: آخر أخبار محمد صلاح اليوم: مفاجأة من ليفربول بخصوص عقد محمد صلاح وساديو ماني

وفي هذا الجانب، واصل مهاجم ليفربول: “: “هدفي في مباراة أولد ترافورد كان جيدًا أيضًا، لكنني أفضل هدفي في أنفيلد لأنه كان الأول لي في مانشستر يونايتد وكان مميزًا”.

آخر أخبار محمد صلاح مع ليفربول اليوم 

ومن هذا السياق الهام، أختتم الدولى المصري تصريحاته: “من الرائع تسجيل الأهداف لمساعدة الفريق، وتسجيل 100 هدف ودخول نادي المائة في الدوري الإنجليزي كجناح هو أمر يسعدني وأفخر به كثيرًا، آمل أن أتمكن من الاستمرار على هذا النحو”.

صورة بطاقة محمد صلاح
صورة بطاقة محمد صلاح

وجاءت أبرز أرقام محمد صلاح خلال شهر أغسطس والتي جعلته الأفضل في ليفربول :

  • أولا: لعب: 3 مباريات
  • ثانيا: سجل: هدفين
  • ثالثا: صنع: هدفين
  • رابعا: تسديدات: 11 منها 6 على المرمى
  • خامسا: صنع: 9 فرص ️
  • سادسا: محمد صلاح

أخبار محمد صلاح مع ليفربول : من هذا السياق الهام، حصد الدولى المصري محمد صلاح، مهاجم منتخب مصر، جائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس الماضي بنادي ليفربول الإنجليزي، بعد التألق مع الريدز، بمساهمته فى 4 أهداف فى مستهل مشوار الفريق فى الدورى الانجليزي لكرة القدم ومن هذه النقطه تم رفع  محمد صلاح رصيده إلى 100 هدف في الدوري الإنجليزي، بعد هدفه أمام ليدز فى آخر مباراة بالدوري الإنجليزي، كما بات أسرع خامس لاعب يحقق هذا الإنجاز في تاريخ البريميرليج، وثاني الأفارقة واللاعب الثلاثين بصفة عامة.

موعد مباراة ليفربول وميلان اليوم بتوقيت مصر

ومن هذا السياق الهام، يستعد النجم المصرى محمد صلاح لقيادة ليفربول أمام نظيره ميلان الإيطالى، فى المواجهة التى يحتضنها ملعب “آنفيلد” معقل الريدز، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة دورى أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022 والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء واحدة من أقوى مواجهات بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم الجارى 2021-2022، بين ليفربول وميلان على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!