رياضة

الجديد في أخبار محمد صلاح ليفربول 17/9/2021

محتويات الموضوع

الجديد في أخبار محمد صلاح ليفربول 17/9/2021.. كشفت بعض تقارير صحفية، اليوم الجمعة الموافق 17/9/2021، عن إيجابية المفاوضات الأولية بين نادي ليفربول مع النجم المصري محمد صلاح، من أجل تمديد تعاقده مع الريدز، حيث ينتهي تعاقد الفرعون مع الريدز الحالي في صيف 2023.

يقدم « موقع تفسير »، خلال التقرير التالي نستعرض لكم آخر أخبار محمد صلاح ليفربول اليوم الجمعة الموافق 17/9/2021.

الجديد في أخبار محمد صلاح ليفربول 17/9/2021

كان أول اتصال حدث بين ليفربول ومحمد صلاح لتجديد عقد النجم المصري كان مرضياً وإيجابيا، حيث التقى الطرفان من أجل بحث امكانية تمديد العقد، وكانت الأحاسيس جيدة من من الطرفين لتجديد التعاقد حتى صيف 2025، حيث أنه لا يزال أمام محمد صلاح عامين آخرين في عقده مع ليفربول، وعندها سيكون المصري قد بلغ 31 عامًا، لكن الريدز يريد البقاء على نجمه الأول بزيادة راتبه.

و محمد صلاح يتقاضى حالياً راتبًا أسبوعيًا قدره 200 ألف جنيه إسترليني، لكن ليفربول على استعداد لاعطائه المزيد وجعل الفرعون هو اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ النادي، متجاوزًا مبلغ 220 ألف إسترليني الذي يتقاضاه حاليا الهولندي فيرجيل فان ديك.

وأشارت التقارير إلى بدء ليفربول بشكل جدى مفاوضات تجديد عقد نجمه محمد صلاح، بعدما لعب الفرعون دورا رئيسياً فى انتصار الريدز على نوريتش سيتى فى الجولة الأولى من الدورى الإنجليزى، حيث صنع هدفين وسجل آخر.

آخر أخبار محمد صلاح ليفربول اليوم الجمعة 2021

 

أشار نادي ليفربول الإنجليزي من خلال حسابه الرسمي بموقع “تويتر” بالرقم الذي حققه النجم محمد صلاح، في مباراة اليوم ضد ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

وتلاقى الفريقان في ملعب الأنفيلد في إطار منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، حيث فاز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وشارك محمد صلاح في تلك المباراة كأساسي وتمكن من تسجيل هدف لصالح ليفربول في الدقيقة 49، قبل خروجه في الدقيقة 84.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!