رياضةتوب ستوري

سعر تذكرة نهائي أبطال أوروبا 2022 ريال مدريد وليفربول

سعر تذكرة نهائي أبطال أوروبا 2022 ريال مدريد وليفربول.. تعد من الأمور المهمة في الوقت الحالي، للحصول على تذكرة حضور مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، صعبة جداً ولسنوات عديدة، ولن يختلف الأمر كثيرًا خلال العام الحالي من أجل مشاهدة المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وليفربول، اليوم السبت، التي ستقام على ملعب “ستاد دي فرانس” بالعاصمة الفرنسية باريس.

ووفقاً لما ذكر تقرير صحيفة “ليكيب” الفرنسية يوم الخميس 5 مايو، فإن عملية بيع التذاكر التي انتهت في 28 أبريل الماضي شهدت حجز 12 ألف تذكرة، وهي إجمالي عدد التذاكر التي تم طرحها لعامة الناس الراغبين في حضور النهائي الأوروبي الكبير.

وتابع التقرير أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” تراجع عن توفير 10000 تذكرة مجانية كما هو مُعتاد، وبدلا من ذلك قدم خصم 30% على تذاكر الفئتين 3و4، وأشار إلى أنه سوف يكون هناك 15600 تذكرة مخصصة لجماهير كل فريق يصل إلى نهائي دوري الأبطال.

سعر تذكرة نهائي أبطال أوروبا 2022 ريال مدريد وليفربول

 

كشفت صحيفة “ليكيب” فإن سعر التذاكر لحضور مباراة ريال مدريد وليفربول يتراوح من 70 إلى 690 يورو، لكن الحصول عليها سيكون صعبًا على الجماهير الكثيرة التي تأمل في شراء التذاكر ومشاهدة اللقاء من ملعب “سان دوني” الذي يتسع لأكثر من 81 ألف متفرج.

وبين المصدر ذاته أن “يويفا” حجز أكثر من 30 ألف مقعد للاتحادات الأعضاء والشركاء، مما يجعل المهمة صعبة على الجماهير من أجل الحصول على التذاكر بالشكل المعتاد، وسيكون الحل هو الاتجاه إلى “السوق السوداء”، حيث يبلغ الحد الأدنى لسعر التذكرة 3000 يورو.

اقرأ أيضاً

اين يلعب نهائي دوري ابطال اوروبا 2022 ريال مدريد وليفربول

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى