منوعاتتوب ستوري

قرار عاجل.. موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية اليوم 20*11*2021

محتويات الموضوع

ننشر لكم عبر « موقع تفسير »، في التقرير التالي موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية اليوم 20*11*2021، حيث يبحث الكثير من العمالة والمقيمين في السعودية، عن موعد عودة الطيران بين السعودية ومصر، حيث تصدر محرك البحث الشهير ” جوجل “، وزاد الأمر عند رغبة الكثيرون في أداء مناسك الحج والعمره في السعودية، عقب تعليق الطيران بين مصر والسعودية، منذ إنتشار فيروس كورونا ( كوفيد_19)، ضمن الإجراءات الإحترازية والوقاية اللازمة للحد من تفشي الفيروس.

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية 

 

965
موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية

ومن ناحية آخري، أصدرت المملكة بيان خلال فبراير الماضي 2021، يوضح تعليق دخول الأشخاص المصريين في أراضي المملكة في الوقت الحالي، وذلك من ضمن الإجراءات الإحترازية للوقاية علي أنفس المملكة ومنع تفشي فيروس كورونا داخل البلاد، يرجع ذلك لوجود تزاحم في رحلات الحج والعمرة.

ميعاد فتح الطيران بين دولة مصر ودولة المملكة السعودية

 

يجب إتباع كافة الإجراءات الإحترازية التي تفيد بعودة حركة الطيران بين دولة جمهورية مصر والمملكة السعودية العربية، ووجود اتصالات باستمرار بين “المصريين والسعوديين”، وذلك لسرعة عودة الرحلات بين مصر و المملكة للوضع السابق في أقرب وقت.

اقرأ أيضاً

“بشري سارة”| هل تم تحديد موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021

آخر أخبار الطيران السعودي الدولي المباشر

 

381
آخر أخبار الطيران السعودي الدولي المباشر

حتي الآن لم يتم تحديد موعد للفتح، علي الرغم من تدوال بعض الأخبار داخل السعودية بشأن عودة الطيران وإزالة القيود عن الستة دول المعلقة، ومن بينهم جمهورية مصر العربية، علي أن تكون نهاية الشهر الحالي، أو خلال الأشهر المقبلة بحد أقصي.

جدير بالذكر هنا أن شركة “مصر للطيران” حددت مجموعة من التعليمات والشروط الجديدة التي يجب توافرها للذي يريد السفر، وذلك لسفر الفئات المستثناة للسعودية، والتي تتطلب ضرورة إجراء فحص وتحليل PCR لمن هما فوق الثمانية أعوام قبل السفر بحوالي 72 ساعة.

 

1535669371624267471
موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!